-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال مشاركته في صالون السلامة المرورية

مجمع “سوفاك” يحذر من قطع الغيار المقلدة

بلقاسم حوام
  • 773
  • 2
مجمع “سوفاك” يحذر من قطع الغيار المقلدة
أرشيف

يشارك مجمع سوفاك الوكيل الحصري لتركيب وتسويق سيارات فولكسفاجن وسيات وسكودا وأودي في الجزائر للعام الثاني على التوالي في صالون السلامة المرورية، المنعقد ما بين 28 و30 جانفي الجاري، بقصر المعارض بالعاصمة.
حيث عرض تشكيلة متكاملة من قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى واحدة من أقوى وأفخم سياراته المركبة في الجزائر، ويتعلق الأمر بسيارة غولف R LINE الجديدة التي تعبر عن آخر ما توصلت إليه معايير السلامة والأمان والفخامة لمجمع فولكسفاجن الذي يعد الرقم واحد عالميا في إنتاج السيارات.
واغتنم مجمع سوفاك مشاركته في هذا الصالون للتوعية والتحسيس من مخاطر قطع الغيار المقلدة التي من شأنها أن تؤدي إلى حوادث مميتة، خاصة في ما يتعلق بقطع الغيار التي يلجأ أصحاب السيارة إلى تغييرها بشكل دوري على غرار الفرامل وممتص الصدمات وفيلتر الهواء والزيت والعجلات.. التي تعد أهم عامل في سلامة السيارة والركاب.
وأكد مجمع سوفاك أن قطع الغيار التي يوفرها لزبائنه في جميع ورشاته المعتمدة عبر الوطن هي قطع غيار أصلية معتمدة من العملاق العالمي لصناعة السيارات فولكس فاجن التي توفر حماية كاملة للسيارات التابعة للمجمع التي تتميز بثقلها وقوتها وسرعتها، وحذر مجمع سوفاك المواطنين من خطورة تزويد السيارات التابعة له بقطع غيار غير أصلية من شأنها أن تؤدي إلى حوادث كارثية لعجزها عن توفير حماية كاملة للسيارة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • guod

    اولتها السيارات المستوردة من هذه الشركة ليست بالمقاييس العالمية الحالية بل المعتمدة عندها عشر سنوات اورو 3،ثانيا من الذي يسمح باستيراد هذه القطع،اذ المسؤولية في عاتق هذه الشركة اذ هي التي عليها حماية صمعتها بمكافحة هذا المستوردين وهذا ما يفعله ماركات الملابس فما بالك السيارت،ثالثا حتى القطع التي تستوردها هذا الشركة ليست من البلد المصنع بل من البلدان الاسيوية باقل سعر مما يدل على جودتها المختلفة عن الاصلية

  • المقروط

    الذي جعل المواطن يهرب من الورشات التابعة لنافخي الروض او بما يسمى خدمة ما بعد البيع هو عدم إحترام المواعيد ، الاسعار الفلكية للصيانة و قطع الغيار إن توفرت ؟ . و يخدمولك حاجة يخربو عشر حوايج .... و فوقها التكسال و الهدرة بالغرام... معناها الموت أهون من اللجوء للمافيا و مصاصي الدم ... و زيد البراوط نتاوعكم أصلا خردة... إيمالا ركبلها الخردة ..