-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكلّف محاميا لمتابعة الملف في القريب العاجل

مجمّع “مدار” سيتكفل بقضية النقاط المخصومة واللجوء إلى الفيفا

بلال وهاب
  • 658
  • 0
مجمّع “مدار” سيتكفل بقضية النقاط المخصومة واللجوء إلى الفيفا
ح.م

تصر إدارة شباب بلوزداد على استعادة النقاط الثلاث التي خصمت من رصيد الفريق، في أول جولة من الموسم الكروي الجاري، بسبب مشكلة الديون العالقة التي حرمت الفريق من إجازات الفريقين الأول والرديف.

ورغم أن العقوبة التي سلطت على شباب بلوزداد في بداية الموسم كانت في إطار قانوني، بعد تجاوز الإدارة للمهلة القانونية لتسديد الديون التي فاقت 4 ملايير سنيتم، على مستوى لجنة فض النزاعات التي فصلت لصالح كل اللاعبين المدربين السابقين ضد الرئيس السابق بوحفص، إلا أنه من حق المسيرين الجدد للنادي المطالبة باستعادة النقاط المخصومة.

وفي هذا الإطار أوضح المحامي محمد ماني سعادة أن إدارة بلوزداد من حقها الآن التنديد والمطالبة باستعادة ثلاث نقاط من المكتب الفدرالي: “الرابطة في بداية الموسم طبقت القوانين بحذافيرها وتعليمات المكتب الفدرالي أيضا، بسبب تجاوز الشباب المهلة المحدد قانونا لتسديد الديون، إذ خسروا مباراة جمعية عين مليلة على البساط وتم خصم ثلاث نقاط أخرى. إلى هنا الآمر يبدو عاديا، ولكن من غير المعقول أن نتعامل مع فريق اتحاد عنابة، بطريقة مختلفة ومنحه مهلة أطول لتسديد ديونه، رغم أن وضعيته مشابهة لحال الشباب”.

وقال محدثنا أيضا: “من حق إدارة بلوزداد الآن المطالبة باستعادة النقاط المخصومة من رصيدها، على مستوى الفيفا.. فريق يحرم من الانتدابات وآخر تخصم منه النقاط، وناد ثالث تمنح له مهلة لتسديد الديون، أعتقد أنه يجب التعامل مع كل الأندية بنفس المنهجية والقانون.. المكتب الفدرالي غير معرض لأي عقوبة في حال ما اشتكت إدارة بلوزداد إلى الفيفا، ولكن الأخيرة ستطالب الفاف بإعادة ثلاث نقاط إلى رصيد الفريق”.

هذا، وكشف مصدر عليم أن مسؤولي “مدار”، المالك لأغلبية أسهم شركة “أتلتيك” بلوزداد، سيتكفل بمشكلة النقاط الثلاث، بحيث سيكلف محاميا لمتابعة الملف، وتقديم طلب رسمي على مستوى الفاف في غضون الأيام القليلة المقبلة، قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي للعبة.

ويشار إلى أن مسؤولي الشباب انتفضوا ضد الرابطة المحترفة والمكتب الفدرالي، بعد تعامل الأخير مع إدارة اتحاد عنابة بكل ليونة وإعلان رئيس خير الدين زطشي عن اتفاقه مع رئيس النادي زعيم، على تسوية الديون في ظرف ستة أشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!