-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مستغانم

مجهولان يحاولان اقتحام منزل الراقي بلحمر

مجهولان يحاولان اقتحام منزل الراقي بلحمر
الشروق أونلاين

تعرض منزل عائلة الراقي المغتال أبو مسلم بلحمر بمزغران بولاية مستغانم، للاعتداء من قبل شخصين مجهولين، حيث كشف نجله أن العائلة انتقلت إلى مسكنها بمستغانم، مغادرة مسكن غليزان الذي شهد اغتيال والده.

وأنهم تفطنوا فجر الإثنين، لقيام شخصين بمحاولة اقتحام منزلهم وحاولا فتح البوابة الرئيسية، بآلة حديدية لكن بمجرد تفطن العائلة لاذ الشخصان بالفرار.

وطالبت عائلة بلحمر من الجهات الأمنية بتوفير الحماية لها، هذا في الوقت الذي لا تزال فيه ظروف قتل الراقي بلحمر أواخر شهر ديسمبر غامضة لحد الساعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • amino

    تعليق 4 ياجلال مادة الفلسفة ليس في شروق ممكن تعبر عن شعورك في اماكن اخرى وانصحك ان اتقرا كتاب فرويد التحليل النفسي

  • جلال

    نتيجة لجهلنا المركب وعقلنا المغيب لا نتدبر كما أمرنا الله ونسلم بما يقوله الآخرون أو ما ينقلونه لنا دون فحص وتمحيص وقد صدق من قال نحن (غاشي) بدون حرية وقدرة على الاختيار والنقد والاعتراض ولا زلنا نعيش في عصر الخرافة والأساطير نحن متخلفون في حياتنا العقلية وقدرتنا على التفكير، في المسافة التي تفصلنا عن عصر التنوير وقيم العقلانية والحرية وسيادة الإنسان على الطبيعة ,تخلفنا تخلف متراكم طبقات بعضها فوق بعض إذا أخرجنا يدنا لم نكد نراها ,عندما نسعى للخروج من كهوف ما قبل التاريخ و طبقات وتراكمات الماضي المزري الذي خرجت منه بقية الأمم، سنبدأ رحلة النهوض! نتاجر بالقرآن وندعي الإسلام

  • madadi

    Même mort, ils cherchent à le détrousser en s'attaquant à son domicile en présence de sa famille. Que reste-t-il de l'Islam?

  • Karim

    نتمنى أن لا يغلق ملف التحقيق في مقتل الأخ بلحمر رحمه الله لأن رواية المختل عفليا الذي تسبب في الجريمة لا تكفي نظرا للضغوطات و العراقيل التي كانت تواجه المرحوم.

  • Karim

    بلحمر رحمه الله لو كان في بلد مثل روسيا أو الولايات المتحدة لحافظوا عليه لما كان يكتنزه من علم لا يدرس في الجمعات فماتى نتخلص من مركب النقص إذ نحتقر كل ما هو جزائري و ننبهر أمام كل ما هو خارجي لن نتقدم أبدا إن لم نسترجع الثقة في أنفسنا.