-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مجهولون يخربون ستة موزعات آلية لمراكز بريدية بباتنة

الطاهر حليسي
  • 745
  • 4
مجهولون يخربون ستة موزعات آلية لمراكز بريدية بباتنة
أرشيف

تعرضت، ليلة الخميس وفجر الجمعة، عدة موزعات صرف آلي للنقود لعمليات تخريب وتكسير وتحطيم في أحياء مختلفة لمدينة باتنة، حسبما أكدته معاينات لمصالح الأمن صباح الجمعة.

وكان مجهولون، خربوا كل من موزعات ست مراكز بريدية هي القباضة الرئيسة والحاج لخضر وأول نوفمبر والبستان وتامشيط وباركافوراج، ما تسبب في حالة إستياء عميقة للمواطنين ومستعملي هذه الآلات الإلكترونية خلال أيام العطل، وأسفر ذلك عن احتشاد المواطنين أمام الموزعات التي نجت من أيادي العبث في حادثة تعد الأولى منذ سنوات طويلة حيث بدت هذه العملية ممنهجة ومنظمة تجهل دوافعها الرئيسية.

فتحت مصالح الشرطة تحريات كثيفة لتوقيف الفاعلين من خلال جمع شهادات بعض المواطنين المقيمين أمام هذه المراكز، في ظل غياب معطيات عن عدم التبليغ لحظة وقوعها حيث كان ممكنا توقيف الجناة بعد أول عملية. وكشفت مصادر أن مصالح الشرطة قد تستعين بكاميرات المراقبة المنصوبة قرب عدد من المحاور أو حتى عند بعض الخواص لتحديد هوية المخربين اللذين يحتمل أنهم كانوا على متن سيارة نظرا لتكرار الفعلة في عدة مناطق من أحياء متباعدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • younes

    ..وأين الشرطة.....أليست هذه من أساسيات الشرطة..من يحمي مؤسسات الدولة...أكيد الشرطة.....فلو أن الشرطة تقوم بدوريات في الليل والنهار لما تجــرأ هؤلاء المجرمون في الاقتراب من هذه الموزعات الآلية فما بالك بتخريبها ....على مصالح الامن التواجد الدائم في الاحياء والشوارع ومراقبة كل شيئ

  • رامز رمزي

    كان من الأذكى التفكير باستباقيه في طرق تامينها قبل انشاءها،

  • KF

    ولكن هذه الموزعات مزودة ايضا بكاميرات مراقبة فلماذا لا تستغل في التحري عن الجناة ؟

  • dzair

    الا توجد كاميرات المراقبة؟