-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بغرض سرقة سيارته

مجهولون يستدرجون “كلونديستان” من العاصمة ويزهقون روحه بالبليدة

الشروق أونلاين
  • 2804
  • 2
مجهولون يستدرجون “كلونديستان” من العاصمة ويزهقون روحه بالبليدة
أرشيف

عثر مواطنون مساء الإثنين، على جثة ملقاة على حافة الطريق الوطني رقم 4 الرابط بين بلديتي موزاية ووادي العلايق في البليدة بالقرب من مزرعة رقم 14.

وانتقلت مصالح الدرك الوطني مرفوقة بعناصر الحماية المدنية على الفور إلى مكان الواقعة وتحديدا حي مختيش عبد القادر المعروف بحوش جوردة، أين وجد الضحية وسط الأحراش على قارعة الطريق.

وحسب المعاينة الأولية فإن الضحية تعرض لضربة حادة على مستوى الجبهة وتم نقله نحو العيادة متعددة الخدمات بموزاية ومن ثم نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى العفرون.

من جهتها باشرت الجهات الأمنية تحقيقاتها وتم تحديد هوية المجني عليه وهو شاب ثلاثيني ينحدر من باب الوادي في العاصمة ويشتغل سائق سيارة أجرة.

ومواصلة للتحريات تبين أن الضحية قام بنقل أشخاص من الشراقة نحو البليدة على متن سيارته من نوع “شيفرولي أفيو” رمادية اللون وانقطعت أخباره عن عائلته منذ يومين قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة بضواحي بلدية موزاية غرب البليدة ولاتزال التحقيقات جارية لتوقيف المتورطين وتحديد ملابسات الجريمة .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    رحمه الله
    نصيحة لكل سائق أجرة أو كلوندستان قبل السفر خارج ولايته أن يطلب من أحد أقاربه أن يأخذ له صورة مع المسافرين. فلو أصابه مكروه لا قدر الله تسلم للشرطة صورة الجاني

  • mourad

    التساهل مع المجرمين وظروف الاقامة الفاخرة في السجون مع ممارسة الرياضة والقفة من الام مسكينة فيها حتى الحلوى شجع المجرمين في العود لجرائم السلب والنهب والقتل في السعودية وايران محلات الذهب لاتغلق في الليل ولاتوجد سرقة واحدة طول السنة لان الاعدام تعزيرا والمشانق في انتظارهم