-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اختفت عن الأنظار منذ عيد الفطر بتبسة

مجهولون يقتلون امرأة ويضعون الجبس على جثتها بغرفة نومها

الشروق أونلاين
  • 18631
  • 5
مجهولون يقتلون امرأة ويضعون الجبس على جثتها بغرفة نومها
أرشيف

أفضت التحقيقات الأولية، التي باشرتها الضبطية القضائية بأمن ولاية تبسة، بعد العثور على السيدة، “ص. ش”، الثلاثاء، ميتة بمنزلها الواقع بحي “الكوبيماد”، إلى كونها جريمة قتل بشعة، ارتكبها مجهولون في حق سيدة تبلغ من العمر 47 سنة تعيش لوحدها.

وحسب مصدر “الشروق ” الموثوقة، فإن الضحية غابت عن الأنظار منذ أيام عيد الفطر المبارك، ليقرر أحد أقاربها التوجه إلى المنزل للاستفسار عن سبب اختفائها، وبعد دقات متتالية، ولم يتم فتح الباب، اتصل بعناصر الشرطة، وبعد الإجراءات القانونية تم فتح الباب حيث انبعثت روائح غير عادية، وبعد الاقتراب من غرفة النوم وتحت سرير نومها عثر على جثتها في درجة متقدمة من التعفن، مغطاة بطبقة سميكة من مادة الجبس، وبحضور وكيل الجمهورية، وعناصر الشرطة العلمية تم نزع المادة الجبسية، حيث تم تحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث، أين أمر وكيل الجمهورية بفتح تحقيق لمعرفة كل ما يتعلق بجريمة القتل، التي تبقى كل الاحتمالات واردة بشأنها على غرار الجرائم السابقة الـ 4 التي وقعت بولاية تبسة منذ شهر رمضان، وهو مؤشر خطير حول تنامي الإجرام.

وقالت مصادر لـ”الشروق” بأن السيدة الضحية لها ابنة تزوجت مؤخرا وتعيش بعيدة عنها وبقيت لوحدها من دون أنيس، كما أن حالتها المادية متواضعة مما يُبعد سبب القتل من أجل السرقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • يا عبد الحليم (2)

    هل تريد أن تحجر على الناس إبداء رأيهم؟ الأخ بوداود معلم أبدى رأيه وهو حر ولم يذكر كلاما يقينيا كما تدعي وكما فهمت أنت فهو ختم كلامه بعبارة "والله أعلم" وبذلك رفع عن نفسه الكلام القطعي وثبوت سوء الظن ضده ولم يقذف المرأة أبدا إلا في مخيلتك المريضة ** فإن كنت لا تفقه العربية فتلك مشكلتك ومشكلة المصوتين بالسلب الجهلاء الذي يتبعون الناس فقط من غير علم فتعلم معنى عبارة "والله أعلم" أو "الله أدرى"

  • نورالدين مخبوش

    لماذا أفنينا أعمارنا وراء الزيف والواقع يقول كلنا لله ولرسوله.همشنا نظام دنيوي جرنا إلى تجريدنا من هويتنا العربية الإسلامية وأضاعنا في بحث مغانم مادية دنوية وأعمانا عن هدف كينونتنا.ارحمنا يا رب وندعوك حسن الختام.

  • عبدالحليم

    بوداود معلم هل صرت تعلم الغيب ام تريد أن ترمي الناس وتقذفهم بهتانا وزورا . أحترم الموتى والزم لسانك. لاحول ولاقوة الابالله

  • بوداود معلم

    امرأة و47 سنة وتعيش وحدها في المنزل "دون أنيس" ؟ هناك رائحة جريمة أخلاقية والله أعلم.

  • بوكوحرام

    المشكل الخطير هو حتى ولو قبض على المجرمين لا يعدمون لان القانون ضذ حكم الله الله يامرنا بالقصاص والمسؤولون المعارضون سيدفعون الثمن غاليا امام الله يا ويلهم