-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زوجته عثرت عليه غارقا في دمائه

مجهولون يقتلون صائغا عجوزا ويستولون على مجوهراته بمعسكر

قادة مزيلة
  • 3569
  • 1
مجهولون يقتلون صائغا عجوزا ويستولون على مجوهراته بمعسكر
أرشيف

اهتزت بلدية وادي التاغية بولاية معسكر، في ساعة متأخرة من يوم الأحد، على وقع جريمة شنعاء راح ضحيتها مجوهراتي وهو شيخ في منتصف الستينيات من عمره، تلقى طعنات غادرة داخل محله التجاري الكائن بالمنطقة.
وحسب مصادر متطابقة، فإنه دقائق قبل صلاة المغرب داهم شخص أو أكثر محل بيع المجوهرات الكائن بوسط مدينة وادي التاغية، واستغلوا فرصة خلو الشارع من المارة، ليقوموا بتوجيه طعنات قاتلة لصاحب المحل بواسطة آلة حادة، حيث سقط أرضا وبقي يصارع الموت، إلى غاية تفقده من قبل زوجته التي اعتادت استخدام الباب الداخلي للمحل الذي يطل على المسكن، حيث كان يلج إليه من أجل الوضوء دقائق قبل وقت الأذان.
وبما أن الشيخ لم يدخل مسكنه فقد افتقدته زوجته لتلقاه مطروحا أرضا وغارقا في دمائه، وقامت بتنبيه المارة والجيران بصراخها، حيث تم نقله للعيادة المتعددة الخدمات التي تولت تحويله لمستشفى مدينة غريس الذي لم يبلغه حتى توفي وهو في طريقه إليه متأثرا بجروحه العميقة.
وكان المجرمون وبعد طعنهم لصاحب المحل استحوذوا على كميات هامة من المجوهرات ولاذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.
وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة التي هزت هذه المنطقة الهادئة، واستهدفت شيخا تاجرا يشهد له بحسن خلقه وقد تقاعد قبل التحاقه بالمحل من مؤسسة المطاحن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • DJAMEL

    LE JOUR OU LA PEINE CAPITALE SERA APPLIQUEE POUR TOUT UN CRIME ODIEUX ET POUR LES TRAFIQUANTS DES STUPEFIANTS ET LA CORRUPTION ET, ET LEURS EXECUTION DEVANT TOUS ET TELEVISEE EN PLUS A 20 HEURE A LA PLACE DU JOURNAL TELEVISE QUI N EST PAS REGARDE PAR LES CITOYENS C EST UNE PERTE DU TEMPS CE JOURNAL CE SANS AUCUN DOUTE TOUT LE MONDE RENTRERA DANS LE RANG COMME LE FONT LES CHINOIS