-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الملغاشي أحمد أحمد ينال الصّعفة تلو الأخرى

مجهول في “الكاف” يكشف عن موعد كأس أمم إفريقيا

علي بهلولي
  • 3532
  • 0
مجهول في “الكاف” يكشف عن موعد كأس أمم إفريقيا
أرشيف

قال مسؤول كبير في “الكاف”، الجمعة، إن تأجيل هيئته لِنهائيات كأس أمم إفريقيا بِالكاميرون، وتنظيم البطولة بعد سنة من الموعد المُحدّد سلفا، أمرٌ جدّ وارد.

وفسّر هذا المسؤول بـ “الكاف” السبب بِاستمرار مخاطر جائحة “كورونا”، كما صرّح به لِوكالة الأنباء “رويترز”، مُتّفقا معها على عدم ذكر إسمه.

وإذا صحّت أقوال هذا المسؤول، فإن منافسة “كان” الكاميرون سَتُجري مطلع عام 2022، بعدما كانت مُبرمجت ما بين الـ 9 من جانفي والـ 6 من فيفري 2021. عِلما أنه بقيت 4 جولات في سباق التصفيات لم تُلعب بعد.

وتعقد اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” اجتماعا هذا الثلاثاء، للحسم في عدّة ملفات، أبرزها موعد تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون. ويكون المسؤول المجهول الوارد ذكره آنفا قد استبق الأحداث، لِيُسرّب جزءا من المعلومات، في تقليد سبقه إليه زملاء له منذ مارس 2017.

ودأب مسؤولون في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على إطلاق تصريحات مُثيرة للجدل، مُفضّلين منابر إعلامية فرنسية أو بريطانية، بِدون ذكر أسمائهم. ما يوحي أن “الكاف” باتت منظمة رياضية غير محترمة، يقودها أكثر من شخص على مستوى مكتب الإتّصال، وربّما يُتاجر هؤلاء “المجهولون” بِالمعلومة. وهي حماقات إدارية يتحمّل وزرها الملغاشي أحمد أحمد الذي يشغل منصب الرئيس، وتنتهي عهدته في مارس 2021، ويتسابق هذه الأيّام – في الخفاء – لِخلافته أكثر من إطار بِالإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!