-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل أقل من أسبوع على موعدها

محامي ترامب: كيم جونغ “توسل راكعا” لعقد قمة مع الرئيس

الشروق أونلاين
  • 3245
  • 5
محامي ترامب: كيم جونغ “توسل راكعا” لعقد قمة مع الرئيس
ح.م

قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأربعاء، إن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، “توسل راكعا” من أجل عقد قمة مع الرئيس ترامب، وفق ما نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال”.

ونقلت الصحيفة عن جولياني قوله في مؤتمر للمستثمرين في تل أبيب أن الكوريين الشماليين “كانوا يقولون أنهم سيشنون حربا نووية ضدنا وأنهم سيهزموننا في حرب نووية”.

وأضاف “قلنا (الولايات المتحدة) لهم أننا لن نعقد قمة في مثل هذه الظروف”، مشيرا بذلك إلى إعلان ترامب إلغاء القمة قبل التراجع عن هذا القرار بشأن الاجتماع الذي يفترض أن يعقد في 12 جوان في سنغافورة.

وتابع جولياني أن “كيم جونغ اون عاد راكعا وتوسل من اجل عقد الاجتماع، وهو الموقع الذي يراد أن يكون فيه تماما”، مشيرا إلى أن الأميركيين أصبحوا أصحاب القرار مع العودة إلى عقد القمة.

ويبدأ وزير خارجية سنغافورة الخميس زيارة رسمية تستمر يومين إلى كوريا الشمالية، مع تسارع الاستعدادات لعقد القمة التاريخية بين ترامب وكيم بعد اقل من أسبوع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • نتيرو

    أظنها نكتة من الأحمقين ترامب و محاميه

  • محمد

    الأمريكيون يكذبون أكثر مما يأكلون .لذلك تسمى صحفهم وإعلامهم بـ Fake News / (عش الأخبار الزائفة)
    ومن يقول ذلك ليس أعداء أمريكا فقط..بل صحافتها المستقلة والمواطنون الواعون.بل حتى الرئيس الأمريكي ترامب نفسه ..دائما ينادي وسائل إعلامهم بالكاذبة والزائفة.
    للأسف، عندنا يجعلونهم مصدر للمعلومات. وهي 90 بالمئة بروباجندا..وعملية "الطائر الساخر" معروفة جدا..وهي منذ السبعينات عملية إدخال ضباط مخابرات في كل وسائل الإعلام..هذا بدون أن ننسى أن من يملك كل تلك شركات الإعلام ..هي نفسها البنوك الصهيونية والعائلات البنكية التي تشكل نواة الدولة العميقة التي تحكم أمريكا فعليا. وفرنسا وبريطانيا نفس الشيء

  • fethi

    والله يا جماعة:إن من أعظم الفتن التي تقع اليوم هو فتن الإعلام يطبخون المعلومات على مقاس الساسة و اتباعهم الذي باعوا ضمائرهم من اجل المال و المقام و يقدمونها للعلن و ما وقع بين الجزائر و مصر و القنوات الإخبارية الخليجية لدلائل قاطعة,ثم كيف يصدق هذا المحام المنافق لرئيس مختل لأكبر دولة في العالم و ينشر اخبار لا يصدقها حتى الاطفال بمعنى نحن نعيش في زمن الرويبضة يؤتمن فيه الخائن و الكذاب و يكذب فيه المؤمن و الأمين فاللهم ألطف بعبادك المسلمين و الصالحين في زمن كثر فيه الفتن

  • benchikh

    "كيم جونغ توسل راكعا" هذه محاولة لتشويه صورة هذا الزعيم العنيد للانفتاح على مزاج أمريكا,,, لو كانت هذه الحقيقة لم يطلب لمقابلة السيد بشار الاسد!!!!!!!

  • الصارم

    كيم جونغ أون “ توسل راكعا ” من أجل عقد قمة مع الرئيس ترامب ؛
    طبعا فهو يعلم جيدا أنه لو وقعت حرب مع أمريكا فسيحدث له و لكل جنرالاته ما حدث لصدام أو القذافي و أنه سيشنق كالكلب أو ينكل به كالجرد في أحد الجبال أو الوديان ؛
    كما يعلم جيدا أن رئيس أمريكا و موظفي إدارته و قادة جيشه في مأمن تام من صواريخه و لا يمكنه أبدا المساس بهم .