-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القبض على المتهم

محاولة اغتيال محامية مناضلة في الأرسيدي!

الشروق أونلاين
  • 3965
  • 8
محاولة اغتيال محامية مناضلة في الأرسيدي!
ح.م

كشف وكيل الجمهورية بمحكمة الشلف أن النيابة العامة تلقت يوم 2 سبتمبر الجاري بلاغا يفيد بتعرض المحامية بوغازي وسيلة لاعتداء بسلاح أبيض داخل مكتبها.

وقد أسفرت التحريات، حسب بيان للمحكمة، إلى القبض على المشتبه فيه (ب.ب) الذي قدم أمام النيابة العامة يوم 3 سبتمبر، وفتح ضده تحقيق قضائي على أساس جناية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار وجنحتي محاولة السرقة بالعنف والتعدي على محامي أثناء تادية مهامه.

وتجرد الإشارة أن بوغازي وسيلة قيادة في التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية وتشغل منصب الأمينة الوطنية المكلفة بالحركة الجمعوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • جزائري DZ

    للمعلق 3 : تتسائل : هل تم الإعتداء عليها لأنها محامية أو لأنها مناضلة في حزب الأرسيدي. .. وما الفرق ان تم الاعتداء عليها لأنها محامية أو لأنها مناضلة في حزب سياسي ???? هي مواطنة جزائرية تم الاعتداء عليها وعلى العدالة أن تضرب بيد من حديد هذا المعتدي وكل من يقوم بنفس الفعل في حق أي كان ونقطة نهاية والا سوف نطرح غدا نفس السؤال لومثلا يعتدى على استاذ جامعي هو عضو في حزب أو جمعية ... فنقول : هل تم الاعتداء عليه لأنه أستاذ او لأنه عضو في حزب أو في جمعية أو نقابة ... الخ

  • سي الهادي

    أحسن طريقة لتيسير الركوب الميسر والنهب هو تجهيل الشعوب واحسن وسيلة للتجهبل هو الدين والدليل المبرهن على صحة النظرية هي ركوب أخطر عصابة في التاريخ لمدة 20 سنة ورئيس عصابتها مقعد على الكرسي ولو كان واقفا لركب مئة سنة دون عناء فقط مقابل بناء أكبر هيكل إسمنتي (مسجد) ونهب مقابل ذلك أكثر من 1500 مليار دولار .

  • شاوي فار من سجن الجهل

    إل جزائري حر
    مالفرق ؟ أعتداء خطير يبقى أعتداء خطير ويستحق العقاب الصارم ( تبدوا جميلة وهو ظرف مشدد يتعين أخذه بعين الأعتبار حالة إدانة المجرم حتى يمكن المحافظة على البيئة والمحيط النظيف خاصة وأن الله والرسول أوصانا على الأعتناء بالنظافة والجمال الأصيل )

  • محمد

    هذا هو الخبث الإعلامي. لماذا التركيز على الانتماء السياسي لها، دون مبرّر. و إن كان لكم أدلة على أنه إغتيال سياسي، فعليكم تقديمها للعدالة، و إلاّ كفاكم نشرًا للفتنة و نفخًا في النار.

  • حسام الدين

    الحمد لله على سلامتها، يجب القبض على كل العصابات السياسية والمالية وحتى هذه الإجرامية التي تزرع الرعب والخوف في أوساط المواطنين .....

  • جزائري حر

    السؤال هو : هل تم الإعتداء عليها لأنها محامية أو لأنها مناضلة في حزب الأرسيدي.

  • وسيم

    أي شخص يعتدي على امرأة كيفما كان نوع الاعتداء سواء لفظي أو جسدي يجب أن يعاقب بشدة، حتى الحيوانات ولا يقومون بأفعال مثل هذه، تحية لكل امرأة مثقفة مناضلة مثل هذه، هذا النوع من النساء هو من يحتاج إليه بلدنا

  • سي الهادي

    جرم خطير يسحق عليه المنهم عقوبة مشددة .