-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محاولة انتحار شابين بطالين بحاسي مسعود

الشروق
  • 602
  • 1
محاولة انتحار شابين بطالين بحاسي مسعود
ح.م

أقدم بطال في العشرينيات من العمر، الإثنين، على محاولة الانتحار برمي نفسه من فوق مبنى مقر بلدية حاسي مسعود، بعد مطالبه المتكررة بتوفير منصب شغل لدى المؤسسات النفطية العاملة بالمنطقة، وسرعان ما تدخلت عناصر الأمن وكذا مصالح الحماية المدنية، وبعد محاولات عديدة أقنعوا الشاب الذي كان في حالة هستيريا بالعدول عن فكرة الانتحار.
بينما حاول شاب آخر في العشرينيات من العمر وضع حد لحياته، بعدما تسلق عمودا كهربائيا بحي الشيخ بوعمامة وسط مدينة حاسي مسعود، للمطالبة بمنصب عمل في الشركات البترولية، ولكن سرعان ما تدخلت مصالح الحماية المدينة التي ظلت لساعات، تقنع الشباب بالعدول عن فكرة الانتحار، وفي الأخير نجحت في ذلك.
ومعلوم أن هذه الحادثة تعد الرابعة على التوالي في أقل من 3 أشهر بذات المدينة، حيث هدد شباب يعانون من البطالة بالانتحار، وهو ما يفسر تزايد هذه الظاهرة الخطيرة بمدينة حاسي مسعود.
هذا، وقد قام في وقت سابق العديد من الشباب البطال بالمدينة بسلسلة من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بمناصب عمل بالشركات النفطية العاملة بتراب المنطقة، زيادة على التوزيع غير العادل لعروض العمل بوكالات التشغيل بولاية ورقلة.
حيث يشتكي هؤلاء من أن أغلب العروض المقدمة من طرف الشركات النفطية يتم تمريرها بالوكالات الموجودة بمقر الولاية، في المقابل تستفيد وكالة حاسي مسعود من العروض الضعيفة والمقدمة من طرف الخواص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الشروق

    بتوفير منصب شغل لدى المؤسسات النفطية
    لمذا لا يطالبون بالعمل في مؤسسات اخرى كالبلدية مثلا؟؟
    و الله لا ينتحر مجرد ابتزاز