-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا بالتحقيق في طريقة منح مناصب العمل لدى الشركات

محتجون يغلقون وكالة التشغيل بعين وسارة بالجلفة

أحمد خلفاوي
  • 1172
  • 1
محتجون يغلقون وكالة التشغيل بعين وسارة بالجلفة
أرشيف

أقدم مجموعة من الشباب على تنظيم حركة احتجاجية وغلق مقر الوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة، الإثنين، وجاءت الحركة حسب ما أكده عدد من المحتجين لـ “الشروق” تعبيرا عن معاناتهم وتذمرهم من سياسة التهميش والمحسوبية والبيروقراطية المنتهجة على مستوى الوكالة.
وأكد بيان لفعاليات المجتمع المدني لبلدية عين وسارة استلمت “الشروق” نسخة منه، بأنه يتم منح مناصب العمل لغير أهل المنطقة رغم توفر شباب المدينة على جميع التخصصات والشهادات المطلوبة على مستوى الشركات خاصة شركتي كوسيدار وشركة انجاز المنشئات الكبرى.
كما عبر المحتجون عن غضبهم بعدم استقبالهم من طريف مدير الوكالة خلال أيام الأسبوع بحجة تواجده في مهمة خارج المدينة، وطالب المحتجون بضرورة التدخل العاجل لوالي الجلفة ومدير التشغيل من أجل فتح تحقيق على مستوى عمليات التوظيف السابقة التي قامت بها الوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة، والوقوف على حجم التجاوزات الحاصلة.
وطالب المحتجون بالإطلاع على سجل الاستقبال للتأكد من العدد الحقيقي الذي يتم استقباله من طرف مدير الوكالة، وهددوا بتصعيد الاحتجاج والاستمرار في غلق الوكالة المحلية للتشغيل ما لم تتدخل السلطات الوصية في أقرب الآجال، وما دامت لا تقدم أي خدمات لشباب المنطقة ويستفيد من المناصب أشخاص آخرين.
وحاولنا الاتصال بمدير الوكالة المحلية للتشغيل لعين وسارة من أجل أخذ رأيه في الموضوع إلا أننا لم نتمكن من ذلك .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سراب

    هذا حال جل وكالات التشغيل المعرفة و البروقراطية