-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن المنتخبين السابقين للأفلان يمثلون خزانا من الكفاءات

محجوب بدة: سنتصدى لكل محاولات التشتيت والتنكر لإنجازات الرئيس

الشروق
  • 969
  • 10
محجوب بدة: سنتصدى لكل محاولات التشتيت والتنكر لإنجازات الرئيس
ح.م
بدة محجوب

أكد وزير العلاقات مع البرلمان، محجوب بدة، السبت بعنابة بأن المنتخبين السابقين لحزب جبهة التحرير الوطني يمثلون “خزانا من الكفاءات النضالية ذات الخبرة الميدانية في تسيير الشؤون التنموية” مما “يتعين اليوم تثمينها من أجل خدمة البلاد ودعم صفوف الجبهة الوطنية للحفاظ على المكتسبات”.
وأوضح، بدة خلال إشرافه على لقاء جهوي حول تأسيس جمعية وطنية للمنتخبين السابقين لحزب جبهة التحرير الوطني، بأن الجزائر “تحتاج إلى كل أبنائها المخلصين والأكفاء لمواصلة مسيرة البناء وتثمين الجهود والإنجازات التي تحققت”، كما قال “بفضل إخلاص الرجال وحكمتهم”، مذكرا بما تحقق من استعادة مكانة الجزائر دوليا وتنمية محلية ووطنية شملت مختلف القطاعات “بفضل سياسة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة”.
واعتبر بدة أن هذه الجمعية ستكون “فضاء لتثمين خبرات الكفاءات وقوة للاقتراح وحشد الصفوف من أجل الاستمرارية في بناء الوطن والتصدي لكل محاولات التشتيت والتنكر للإنجازات”، مذكرا بأن حزب جبهة التحرير الوطني “يبقى خزانا هائلا للمناضلين المشبعين بثقافة الدولة التي تؤهلهم لتقويم إنجازات البلاد وتثمينها”.
ودعا أيضا منتخبي حزب جبهة التحرير الوطني إلى “رص الصفوف والاستعداد للمحطات الهامة التي تتأهب لها الجزائر”، معتبرا أن مبادرة تأسيس هذه الجمعية في هذا الظرف “واجب ومسؤولية منتخبي الحزب”، مجددا الدعوة لمنتخبي هذه التشكيلة السياسية ليكونوا كما -أشار إليه- “سندا للرئيس بوتفليقة والاستمرارية لبناء الجزائر”.
وفي بيان ختامي ثمن المشاركون -في هذا اللقاء الذي حضره منتخبون سابقون وحاليون من ولايات عنابة وقالمة والطارف وسوق أهراس وسكيكدة- مبادرة تأسيس هذه الجمعية وأعلنوا “دعم أهدافها الرامية إلى بناء جبهة وطنية لتعزيز المكتسبات وتثمين الإنجازات ورص الصفوف من أجل الاستمرارية في بناء الوطن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • LOGIQUE

    يا محجوب بدة - أتحداك أمام الجميع إن إستطعت أن تعرف لنا ما معنى "الكفاءة" و من الأحسن يكون تعريفك عبر شاشة التلفزيون-
    ضحكت عند تصريحك : .... المنتخبين السابقين لحزب جبهة التحرير الوطني يمثلون “خزانا من الكفاءات النضالية ذات الخبرة الميدانية في تسيير الشؤون التنموية”
    عندما يشرحون لك وتعرف معنى "الكفاءة" حينها ستسكت- أنت راك غير أتيري

  • جزائري حر

    يقولون فاقد الشيئ لا يعطيه . فمن يتكلم على الكفاءات عليه أن يكون كفؤ وصل إلى ما وصلإليه بكفائته وليس بمعارفه ولعبه في الظلام.

  • Samir

    لما ارى هذه الاشكال تتكلم اتذكر لماذا رغم وجود مليون ونصف شهيد وشهم ورجولة، لكن في المقابل هناك اكثر من خمسمائة الف خائن اي حركي. هذه هي مفارقات الجزائر

  • DJAMEL

    هل يعلم هدا الشخص بان ما يسمون انفسهم بالمنتخبين ELUS من الشعب "" الاقارب "" في الجزائر و على مر السنين ينتخبهم فئة من اقاربهم لحاجة في نفس يعقوب "" الحلب "" و فقط و النسبة لم تتعدى يوما العشرة بالمائة و النسبة الباقية لا تحتمل رؤيتكم

  • عبد الرحمان الجزائري

    عن اي انجازات تتكلم ياسي محجوب
    البلاد ضاعت و انت تتكلم عن الانجازات
    عندما نتكلم عن الانجازات فهي اردوغان الطيب حفظه الله

  • زعموش

    ...المنتخبين السابقين الافلانيون والرندويون...أكرمكم الله....يمثلون خزانا من الكفاءات في الفساد والنهب وجمع اموال الشعب في حساباتهم وأسرهم...خزانات في تفقير الشعب واهانته وتدمير مستقبله.......شوف الكفاءات المحترمة في احزاب فرنسا وايطاليا وروسيا واسرائيل الذي خدموا ويخدمون شعوبهم ...

  • ابي

    التصدي يها الكائن يتم بالاعتراف بالحقائق وليس بالتزويق ........عقلية معزة ولو طارت انتهى زمنه يا هذا....20 سنة من الانجازات ..وايضا من الكوارث ايضا......الا تخجلون من الحراقة التي اصبحت شأنا جزائريا بأمتياز..الجامعيون يحرقون ويهربون وينتحرون..ووووو....حتى النساء يحرقن. يفضلن الموت في البحر على العيش (الكريم) في الجزائر...جامعات الجزائر في ذيل الترتيب..العملة الجزائرية اصبحت مضحكة ومسخرة وترمى في اكياس القمامة...01 أورور ثمنه مرتب شهري لفرد من الشبة الاجتماعية...نعم.01..أورو...(دينار واحد)..أي انجازات ..انكسارات...

  • hrire

    S.il y a réalisâtion c'est au peuple de les défendre alors ce dernier n'a rien vu .A qui vous voulez mentir,a celui qui ne voit rien.Tout ce qu'il a vu ce sont nos enfants qui meurent dans des embarcations de la mer et votre réalisateur se permet le luxe de leur bloquer des projets très porteurs .Du pour eux et pour l'économie nationale
    Du jamais vu un national on lui déroule le tapis rouge da's un pays étranger riche et bloque chez lui tout simplement il n'a pas marche pour les différents mandats de votr decideur

  • GHANIM

    محجوب بدة: سنتصدى لكل محاولات التشتيت والتنكر لإنجازات الرئيس .. نعم يا سي محجوب يجب التصدي لكل من تنكر لتلك الإنجازات وخاصة :
    1 - إنفاق 1000 مليار في ????
    2 - الحرقة وركوب البحر نحو الضفة الشمالية لشبابنا : 10 الاف حراق في فرنسا وحدها
    3 - تسول مرضانا للعلاج في تونس وفرنسا... بعدما تحولت مستشفياتنا الى مقابر لكل من دخلها
    4 - هجرة بل هروب أبنائنا نحو الخارج للدراسة رغما عنا بعد النكبة التي لحقت بجامعاتنا
    5 - تحول ملاعبنا الى مسارح للحرب مرة في الأسبوع على الأقل
    6 - الفساد الذي تجاوز كل الخطوط الحمر
    7 - إستيراد الكوكايين بالأطنان ... وننتظر مزيد من مثل هذه الإنجازات في 2019 و 2020 ...

  • شعبي

    عن اية كفاءات نضالية واية خبرة يمتلكها هؤلاء العجزة اصغرهم سنه حوالي 75 سنة جربوا على مستوى كل المسؤوليات ولم يقدموا شيئا لهدا الوطن وكلهم كان ولا زال شغلهم الشاغل هو مصالحهم الخاصة ..انك تتمسخر بالغاشي الراشي وكلامك واجتماعاتك هي لا حدث ..روحو خطونا لسنا في حاجة الى خبرتكم ..