-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن عربية الوحيد الذي ترك بصمته في هذا النادي

محرز رابع جزائري سيتقمص ألوان مانشيستر سيتي الإنجليزي

الشروق
  • 19962
  • 6
محرز رابع جزائري سيتقمص ألوان مانشيستر سيتي الإنجليزي
أرشيف

سيكون الدولي رياض محرز رابع لاعب جزائري يتقمص ألوان نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، في حال إتمام صفقة انتقاله من ليستر سيتي الأسبوع المقبل، وفق ما أكدته العديد من التقارير الإعلامية، وأبرزها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وسبق لـ3 لاعبين جزائريين أن تقمصوا ألوان مانشيستر سيتي الإنجليزي، ويتعلق الأمر بكل من علي بن عربية ثم جمال بلماضي ومؤخرا جمال عبدون.

ويعد بن عربية الجزائري الوحيد الذي ترك بصمته في هذا النادي مقارنة ببلماضي وعبدون، حيث خاض مع السيتي 78 مباراة وسجل 11 هدفا، وساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الأولى موسم 2001-2002، في وقت لعب بلماضي على شكل إعارة مع السيتي موسم 2002 قادما من مارسيليا وخاض 11 مباراة وسجل هدفا واحدا فقط، بينما انتقل عبدون هو الآخر في شكل إعارة إلى السيتي في 2007، قادما من نادي أجاكسيو الفرنسي وشارك في لقاء وحيد كبديل وكان ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعن تفاصيل هذه الصفقة، قالت صحيفة “دايلي ميل” إنها ستكلف “السيتي” مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، موزعا على الشكل التالي: 60 مليون إسترليني قيمة الصفقة إضافة إلى 15 مليونا كمتغيرات ومكافآت.

وأكد المصدر نفسه أن المفاوضات بلغت بين إدارتي “السيتيزنس” و”الثعالب” أشواطا متقدمة، تم الانتهاء خلالها من الكثير من التفاصيل، على أمل حسمها بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم على أكثر تقدير، خاصة أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا عبر أخيرا عن رغبته في إتمام صفقة انتقال محرز قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • KADOUR24

    ON A OUBLIER UN AUTRE JOUEUR QUI IL S AGIT DE BENCHIKH...................................................................................................................................................

  • Sp

    السيد يضرب الملاير وامنتوما تحسبولو...على كل حال حظ سعيد...هدا الله هذه الامة وانارطريقه..كرةالقدم خرجت عن نطاقها الرياضي بل اصبحت اشبه من مؤامرة لتخدير وتضليل الشعوب.

  • كريم

    يا ربي يكتب له القدر مغادرة لييستر..لانه حقيقة قد مل هو ومللنا نحن من حالات الترقب ..صح فطوركم وتقبل الله منا ومنكم الصيام

  • متابع ..

    من قال ان محرز ليس لاعبا كبيرا ..محرز ليس لاعبا مهاريا ولن يتكل عليه المدرب باللعب 90 دقيقة .اذا سنحت له الفرصة في لعب 60 دقيقة قد يسجل وان كان العكس قد يصوم عن التهديف او فرصه تكون ضائعة .ولا ننتظر منه ان يتالق مثل الثلاثي الهجومي لفريق ليفربول.

  • radovane

    مادام ان غوارديولا مصرا عليه فبالتاكيد راح يزيد يفجر موهبته ،لانه راح يعطيه مجال اكبر في اللعب،وهذا مافعله لنجوم البرسا .نتمنى من رياض ان يكون عند حسن المدرب فيه ويزيد يعمل ويجتهد،وبالتالي راح يزيد الاضافة للفريق الوطني،بطبيعة الحال لما يتم استبعاد ( الو بورتو .....) بالتوفيق لرياض محرز وان شاء الله تتم الصفقة .

  • سكيكدة

    هناك لاعب اخار اسم كريم كركار لعب بجانب بلماضي اما عبدون فقد وقع في الرديف فقط