-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصدر إعلامي إنجليزي يكشف:

محرز رفض طلب مانشستر سيتي بعدم المشاركة مع الخضر أمام الكونغو وكولومبيا

الشروق الرياضي
  • 20570
  • 5

كشف موقع مانشستر ايفنينغ الإنجليزي بأن قائد المنتخب الوطني رياض محرز تلقى طلبا من إدارة فريقه مانشستر سيتي من أجل طلب الإعفاء من مباراتي الخضر الوديتين في شهر أكتوبر أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا.

وأكد المصدر ذاته بأن إدارة السيتي ضغطت على محرز لكي لا يلعب مع الخضر خاصة وأن المباراتين وديتان مثلما فعل محمد صلاح وزياش، وأيضا ساديو ماني في شهر سبتمبر الماضي، عندما غابوا عن مباريات منتخبات بلدانهم ليرتاحوا في تاريخ الفيفا.

وقال ذات الموقع بأن ادارة مانشستر سيتي تكلمت مع محرز في الموضوع لأن الفريق بحاجة ماسة إليه في هذه المرحلة الحساسة، سيما أن المدرب بيب غوارديولا صار يعتمد عليه بانتظام في مباريات الفريق، خاصة أن محرز كسب ثقته بتسجيل أهداف حاسمة ومساهمته في عدة أهداف بفضل تمريراته الدقيقة.

وأوضح موقع مانشستر ايفنينغ بأن رياض محرز رفض طلب مانشستر سيتي مؤكدا بأنه لا يستطيع أن يتقدم بطلب للمدرب ويطلب منه عدم اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان رياض محرز قد أصر على المشاركة أمام المنتخب الكولومبي في المباراة التي أبدع فيها حيث سجل فيها ثنائية رائعة واختير أفضل لاعب في اللقاء، في حين نزل في المرحلة الثانية من المباراة الودية الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية التي تعثر فيها الخضر داخل الديار بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المعقول

    الي التعليق رقم 1 لا يحب محرز ولهذا اشتراه مثلا هههههه الحقيقة أن محرز حتي الآن لم يفرض نفسه علي مستوي سيلفا أو ستيرلينج واي مدرب بالعالم سيحب اللاعب الذي يقوده للانتصارات

  • KF

    كان عليه هو كذلك املاء شروطه مقابل هذا الطلب منها المشاركة كاساسي في كل المباريات . واظن ان مثل هذا الطلب لا يمكن للنادي تلبيته وهو ما يجعله ( اي محرز ) في مركز قوة .

  • رشيد

    الامر ببساطة أن مباراة مثل كولومبيا لا تعوض خصوصا لو كانت في فرنسا والجزائريين في فرنسا يريدون رويته لو كانت مباراة أمام منافس متواضع كان لن يلعب مباريات المنتخبات المتواضعة ليست في حاجة لأن يلعبها لاعيبين معروف اسمهم ومستواهم

  • رايس حميدو

    يا ريت يطلع الغوغائين و يردون على هذا الخبر من أمثال محللين التيوان البلطوهات السندويش

  • أعمر الشاوي

    غوارديولا لا يحب محرز فهو لن يعتمد عليه رغم معرفته بقدراته و رغم أنه أحسن من برناردو سيلفا لكنه لا يشركه كأساسي و ستكون مشاركته مع الفريق الوطني ذريعة لإبقائه على دكة اللإحتياط خلال المباريات القدمة على ألأقل مباريتين أو ثلاث. لكنه مهما فعل فإنه لن ينتقص من شأن محرز العالمي .