-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غوارديولا فتح له أبواب الرحيل وطلب خدمات ديبالا

محرز زميلا لرونالدو في صفقة تبادلية بين “السيتي” و”اليوفي”!

الشروق الرياضي
  • 62547
  • 5
محرز زميلا لرونالدو في صفقة تبادلية بين “السيتي” و”اليوفي”!
أرشيف

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن احتمال إبرام صفقة تبادلية، بين نادي جوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، سيكون الدولي الجزائري رياض محرز طرفا فيها.

وأوضح تقرير صادر عن موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى إلى ضم نجم جوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، بناء على طلب من مدرب الفريق “السماوي”، بيب غوارديولا، مشيرا إلى أن عرض مانشستر سيتي يبدو مغريا للنادي الإيطالي، حيث يتضمن التنازل عن خدمات قائد “الخضر” رياض محرز، بالإضافة لدفع 35 مليون جنيه إسترليني لـ”البيانكونيري”، نظير الظفر بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويبدو أن محرز قريب جدا من مجاورة النجم العالمي كريستيانو رونالدو في “اليوفي”، لاسيما وأنه عاد بقوة لدائرة اهتمامات “اليوفي”، مع اقتراب موعد “الميركاتو الشتوي” المقبل في جانفي القادم مطلع العام الجديد 2021.
فضلا عن ذلك فإن، المدرب بيب غوارديولا بدوره فتح أبواب الرحيل أمام الدولي الجزائري في جانفي القادم، حيث يخطط المدرب السابق لبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، للاحتفاظ بـ6 لاعبين فقط من التشكيلة الحالية، مع منح الضوء الأخضر للبقية بمغادرة النادي، وهذا في سبيل تكوين تشكيلة قادرة على التتويج برابطة أبطال أوروبا مستقبلا.

وبعيدا عن الصفقة التبادلية المحتملة بين “اليوفي” و”السيتي”، فإن الدولي الجزائري تلقى العديد من العروض للرحيل عن مانشستر سيتي خلال جانفي القادم، وأبرز هذه العروض جاءت من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يصر على ضم الدولي الجزائري، لخلافة الفرنسي كيليان مبابي المرشح للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الجاري.

ويعاني محرز من تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، وربما يمثل الانتقال إلى جوفنتوس نقطة انطلاق جديدة للنجم المنتخب الوطني نحو استعادة تألقه مرة أخرى، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى جوان 2023، ويتقاضى راتبا سنويا يقدر بتسعة ملايين جنيه إسترليني.

وتوج محرز مع “السيتي” بـ6 ألقاب، وهي الدرع الخيرية الإنجليزية في مناسبتين، وكأس الرابطة الإنجليزية في مناسبتين، والدوري الإنجليزي الممتاز، وأخيرا كأس الاتحاد الإنجليزي، كما حقق إنجازات رائعة مع المنتخب الوطني، أبرزها الفوز بالنسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت منافساتها السنة الماضية في مصر.

وعلى الصعيد الشخصي، فاز محرز في سنة 2016 بـ3 ألقاب فردية، وهي جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، فضلا عن جائزة أفضل لاعب إفريقي من طرف هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب أفريقي من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • elgarib

    هذا دليل قاطع أنه لا يستطيع أن يكون أساسيا في السيتي فكيف يلعب في جوفنتوس؟

  • سيف الحجاج

    جوارديولا مستعد للتخلي عن محرز واضافة الملايين فقط لكي لا ينظم الى ليفربول او تشيلسي او ارسنال او فريق اخر وحتى يتخلص من اي صداع او منافسة من فرق منافسة ... جوارديولا اشترى محرز وخبأه ... هذه سياسته القذرة .

  • يوسف من فرنسا

    محرز باق في السيتي بل غوارديولا هو من يرحل و العكس أن غوارديولا هو من تراجع مستواه و ليس محرز، جماهير السيتي غاضبون من مدربهم و ليس من محرز.
    هدف محرز الخرافي ضد الزيمبابوي أخبر قدراته و مستواه كأحسن لاعب في السيتي.
    جماهير اليوفي في حلم إنتقال محرز بقرب كريستيانو رونالدو.
    لا أظن أن محبوب جماهيير الإنكليز يرون محرز في الدوري الإيطالي.

  • ديار الغربة

    غوارديولا لن يتحصل على أي كأس هذا العام و حتى البطولة
    و حتى البطولة لن يحلم بها و سوف تكون من نصيب ليفربول

  • Bela

    قوارذيولا مدرب فاشل، سوف يأتي بميسي ولن يغير دلك في شئ ، ولست أدري لمادا يدفع السيتي ب35 مليون إسترليني زائد محرز من أجل ديبالا ، صفقة غريبة فعلا ، إن صحت