-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحدث عن تجربته مع ليستر سيتي الانجليزي.. النيجيري أحمد موسى:

محرز سبب فشلي ولو علمت أنه باق لما رحلت عن “سيسكا”

الشروق الرياضي
  • 5329
  • 0
محرز سبب فشلي ولو علمت أنه باق لما رحلت عن “سيسكا”
ح.م

فجر الدولي النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ربط فشله في الدوري الانجليزي وبالضبط مع نادي ليستر سيتي بالدولي الجزائري رياض محرز، وهذا خلال حديثه مع الإعلامية “كارول تشابالالا” عبر بث مباشر بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تناقلته مختلف وسائل الإعلام السعودية.

واعترف أحمد موسى بطريقة مباشرة بأن محرز أفضل منه، نظرا للإمكانات الفنية التي يملكها اللاعب الجزائري والتي قاد بها ناديه ليستر للتتويج بالبطولة الانجليزية عام 2016 وافتكاك جائزة أفضل لاعب في “البريمرليغ” في تلك السنة، مشيرا إلى أنه لو علم مسبقا ببقاء محرز في النادي الانجليزي لما رحل عن سيسكا موسكو الروسي.

وقال الدولي النيجيري المحترف في نادي النصر السعودي عبر “الانستغرام”: “قبل أن أوقع مع ليستر، قالوا لي إن رياض محرز سيغادر، ولكن إذا علمت أن محرز سيبقى فلن أنضم إلى ليستر، كنت سأبقى في سيسكا موسكو”، وأضاف: “عندما انتقلت إلى ليستر كان لاعبون في مركزي ولكن مع ذلك كانت هناك فرصة للعب، كان كلاوديو رانييري يلعبني دائما خلف جيمي فاردي وأحيانا ألعب في اليمين أو اليسار، ولا أعرف ماذا حدث بعد إقالة كريغ شكسبير”.

هذا واستبعد أحمد موسى مسألة رحيله عن نادي النصر خلال فترة الميركاتو الصيفي 2020، مؤكدا رغبته في الاستمرار بقميص بطل الدوري السعودي، ليقطع بذلك الطريق أمام الدولي الجزائري ياسين براهيمي الذي أشارت عديد التقارير الإعلامية إلى اقترابه من الانضمام لنادي النصر خلفا لأحمد موسى المرشح للرحيل في جوان القادم.

وانضم موسى إلى النصر في صيف 2018 قادما من ليستر سيتي في صفقة أحدثت ضجة كبيرة وقتها، ولكن النيجيري لم يظهر بالمستوى الفني والتهديفي المطلوب.

وفشل موسى في تسجيل أي هدف خلال مشاركته في 17 مباراة في البطولة السعودية، مع النصر هذا الموسم، ومع انخفاض مردوده الفني ارتبط بالرحيل إلى الدوري التركي هذا الصيف عبر بوابة غالاتاساراي. وقال موسى: “هناك شائعات تربطني بالرحيل عن النادي، ولكني أحب اللعب للنصر وأحب إنهاء عقدي معه”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!