-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال أوروبا

محرز “سلاح فتّاك” ضد الريال

علي بهلولي
  • 3104
  • 3
محرز “سلاح فتّاك” ضد الريال
ح.م
رياض محرز

وصفت وسيلة إعلام مكتوب بريطاني اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بـ “السّلاح السرّي”، قبيل مواجهة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للمضيف ريال مدريد الإسباني.

ويحتضن ملعب “سانتياغو بيرنابيو” أطوار هذه المباراة مساء الأربعاء المقبل، لِحساب ذهاب ثمن نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا.

واستعاد رياض محرز كامل مستواه الفني العالي، وبات أحد الأسلحة الفتّاكة للتقني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في مواجهة العملاق المدريدي. تقول صحيفة “الأندبندت” البريطانية في تقرير لها بِهذا الشأن نشرته، الإثنين.

ويُمكن الإستدلال بِقوّة الجناح محرز وكفاءته، وجدارته بِخوض مواجهة الريال أساسيا، ما قدّمه الدولي الجزائري من عروض فنية راقية في مباراة البطولة الإنجليزية، التي خاضها فريقه مانشستر سيتي ضد المضيف ليستر سيتي، مساء السبت الماضي. حيث صنع محرز انتصار “السيتي” ضد “الثعالب”، وكان رجل هذه المباراة. تُضيف نفس وسيلة الإعلام.

ويُعوّل نادي مانشستر سيتي كثيرا على منافسة رابطة أبطال أوروبا، بعد ضياع بِنسبة كبيرة جدا فرص الإحتفاظ بِلقب البطولة الإنجليزية، وأيضا العقوبة الأوروبية القاضية بِحرمان الفريق من خوض المُنافستَين القاريتَين في الموسمَين المُقبلَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • amine

    أحد الأسلحة الفتّاكة. في المقاعد البدلاء مع جوارديولا....حاب رصاصة ماراح اتيرها....واكدلي بزاف على الفتاكة ههه ..على كل الحال انشاء الله يلعب محرز ويقرص عليهم بهدف

  • hadj

    le football se n est pas la science exacte il y a la surprice aussi le real du present ce n est pas le real du passe

  • مدرب بطال ....

    كلامكم مضحك وهزلي ... فهو غرور وخيال في خيال ... ضعوا أرجلكم على الأرض أو بالماء البارد قبل أن تروا هزيمة السيتي وتخسروا رهانكم الضعيف ... فالريال يلعب في معقله (بارنابيو) فماذا سيفعل محرز أمام راموس ومارسيلو وكرفخال و فاران؟