-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

محرز سيلعب رابطة الأبطال في أوت المقبل

علي بهلولي
  • 1440
  • 0
محرز سيلعب رابطة الأبطال في أوت المقبل
ح.م

سيخوض اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، ما تبقى من منافسة رابطة أبطال أوروبا، في شهر أوت المقبل.

ومعلوم أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم كان قد أجّل مُؤخّرا، منافستَي رابطة الأبطال والدوري الأوروبي، إلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وطرح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم فرضية تنظيم الدورَين ربع ونصف النهائيَين والمباراة الختامية، لِمنافسة رابطة الأبطال، في شهر أوت المقبل. مع إجراء ربع ونصف النهائيَين بِصيغة مباراة واحدة بِميدان مُحايد، بدلا من مواجهتَين ذهابا وإيابا بِملعبَي الفريقَين المتنافسَين. وأيضا بِدون حضور الجمهور.

جاء ذلك وفقا لِما أوردته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، الإثنين.

وقبل تنظيم هذه الأدوار المتقدّمة، تُجرى المقابلات الأربع المتبقية من محطة إياب ثمن النهائي، وفي شهر أوت كذلك. والأمر ذاته لِمنافسة الدوري الأوروبي.

وكان الجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي قد فازا على المضيف ريال مدريد الإسباني، بِنتيجة (1-2)، لِحساب ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا. في انتظار إقامة مواجهة العودة بِملعب النادي الإنجليزي.

ولكن تبقى الفرضية المُشار إليها آنفا مُجرّد مُقترح، في انتظار إعلان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن ترسيم هذه الصيغة، أو يكشف عن نمط آخر لِما تبقى في أجندة منافستَيه القاريتَين للأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!