-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنافسة تُستأنف في أوت المقبل

محرز: سَنُقاوم بِضراوة لِحصد كأس رابطة أبطال أوروبا

علي بهلولي
  • 437
  • 0
محرز: سَنُقاوم بِضراوة لِحصد كأس رابطة أبطال أوروبا
ح.م
رياض محرز

قال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، إن هدف فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي فيما تبقى من الموسم الحالي، هو حصد لقب رابطة أوروبا.

وأوضح رياض محرز أن تقمّص ألوان فريق مانشستر سيتي، مُرادف بِالضرورة لِافتكاك لقب كبير عند نهاية كل موسم. وأن هدف النسخة الحالية هو التتويج بِكأس رابطة أبطال أوروبا. مُشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان ناديه هو الأحسن في المضمار، لكن فريق مانشستر سيتي يحوز كل الوسائل المتاحة من مدرب قدير ولاعبين عالميين، وسيُقاوم بِضراوة لِبلوغ هذه الغاية، يقول محرز.

وفاز محرز وفريقه “الأزرق السماوي” بِمواجهة ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا للموسم الحالي، على المضيف ريال مدريد الإسباني، بِنتيجة (1-2). في انتظار تنظيم مباراة العودة لاحقا بِإنجلترا. عِلما أن المنافسة توقّفت مُؤقتا بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، ويعتزم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم استئنافها في أوت المقبل.

وأكد قائد “محاربي الصحراء” في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، السبت، أنه مُستعدّ لِتقديم الأفضل، والمساهمة في نيل مانشستر سيتي هذا اللقب الأوروبي الكبير. مع الإشارة إلى أن محرز وزملاءه احتفظوا في الفاتح من مارس الماضي بِكأس الرابطة الإنجليزية، فيما بلغوا ربع نهائي كأس إنجلترا، التي يُفترض أن تُستأنف منافستها في الشهر المقبل.

ويُعتبر الوصول إلى نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا موسم 2015-2016، أفضل نتيجة لـ “السيتي” في تاريخ مشاركاته ضمن هذه المنافسة الكروية القارية للأندية.

وأضاف محرز أنه تشبّع بِثقافة الكرة البريطانية، وانسجم مع أسلوب اللعب الخاص بِهذه المدرسة، الذي يعتمد أساسا على الإندفاع البدني. بعدما كان مُتخوّفا من ذلك، لمّا قدِم من نادي لوهافر الفرنسي في جانفي 2014، وأمضى عقدا لِتمثيل ألوان ليستر سيتي الإنجليزي، وهذا بِسبب نحافته.

وتابع جناح مانشستر سيتي يقول إنه صار يألف أكثر من أيّ وقت مضى الفلسفة التكتيكية للمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، والتنسيق مع زملائه داخل المستطيل الأخضر، فضلا عن تكيّفه مع الأجواء السائدة في ساحة نادي “السيتيزن”. بعد شيء من الصعوبة لمسه، حينما انضمّ إلى فريق مانشستر سيتي صيف 2018.

وعن الفَرْقِ بين ناديَي ليستر سيتي ومانشستر سيتي، قال محرز إن الفريق الأوّل يُركّز على المرتدّات (الغارات الخاطفة)، بينما يعتمد النادي الأخير على أسلوب اللعب الهجومي المحض. مُشيرا إلى أنه تأقلم جيّدا وسعيد بِنجاحه في الفريقَين.

هذا ويستعدّ رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي للعودة إلى البطولة الإنجليزية في الـ 17 من جوان المقبل، وأيضا كأس هذا البلد. بعد توقّف قارب مدّة ثلاثة أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!