-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في هزّ الشّباك بِالرّأس

محرز على خطى “أندي ديلور بوزلّوف”!

علي بهلولي
  • 1810
  • 0
محرز على خطى “أندي ديلور بوزلّوف”!

وصف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز هدفه الثالث ضد بيرنلي، بِأنه أجمل توقيع أمضاه في مباراة مساء السبت.

وفاز مانشستر سيتي بِخماسية نظيفة على الزائر نادي بيرنلي، لِحساب الجولة العاشرة من عمر البطولة الإنجليزية. وسجّل رياض محرز ثلاثة أهداف (الأوّل والثاني والخامس).

وقال الجناح محرز إنه يعتبر الهدف الأخير هو الأجمل، بِسبب أنه نادرا ما يهزّ الشباك بِرأسه. في تصريحات نقلتها على لسانه الصحافة البريطانية بعد نهاية المباراة المذكورة.

وزار محرز شباك بيرنلي بِرأسية مُحكمة، بعد استلامه كرة على طبق أمام المرمى من زميله صانع الألعاب فيل فودن. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

والتحق محرز بِمواطنه وزميله المهاجم الدولي أندي ديلور، الذي صار بعد مواجهة الجزائر والمضيف الزيمبابوي وهدفه بِالرّأس، يحمل تسمية “أندي ديلور بوزلّوف”!

وتشتهر البطولة الإنجليزية تاريخيا بِالكرات الهوائية والأهداف بِالرّأس، حتى أن الذين جاءوا بِالمهاجم رشيد حركوك من نادي نوتس كاونتي – المُنتمي آنذاك إلى الدرجة الثالثة – وفرضوه على المدرب رابح سعدان في مونديال المكسيك 1986، قالوا إن هذا المهاجم مشهور بـ “الزلالف”! لِتبرير دمجه في قائمة “الخضر”.

وأضاف قائد “الخضر” أنه يشعر بِالسعادة هذا المساء، بِسبب توقيعه ثلاثة إمضاءات، وصنعه عدّة فرص للتسجيل، ومساهمته في انتصار عريض لِفريقه “الأزرق السّماوي”. مُعترفا بِأنه كان يُعاني نوعا من الإحباط، عالجه نفسيا أمام بيرنلي.

ومرّ محرز بِفترة فراغ رهيبة، ذلك أنه لم يُسجّل أيّ هدف لِفريقه مانشستر سيتي، منذ توقيعه ضد ليستر سيتي بِرسم منافسة “البريمرليغ” في الـ 27 من سبتمبر الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=xa4d-EuIVuc

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!