-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نال لقب "رجل مباراة" ربع نهائي الكأس

محرز غير مُكترث بِالعقوبة الأوروبية ضد “السيتي”

علي بهلولي
  • 1632
  • 0
محرز غير مُكترث بِالعقوبة الأوروبية ضد “السيتي”
ح.م

ألمح اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى أنه سعيد، وغير مُكترث بِالعقوبة الأوروبية المُسلّطة على فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومعلوم أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عاقب مُؤخّرا فريق مانشستر سيتي، بِمنعه من خوض منافستَي رابطة أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، في الموسمَين المُقبلَين، بِسبب خرق لوائح “اللعب المالي النظيف”.

وقال رياض محرز: “شخصيا، أنا مرتاح، وأعرف جيّدا زملائي. أنا في وضعية جيّدة وسعيد”.

جاء ذلك في تصريحات لِقائد “محاربي الصحراء” نشرها موقع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، الخميس. عِلما أن رياض محرز (29 سنة) يرتبط مع نادي “السيتيزن” بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

وعن بقية مشوار فريق “السيتيزن” للموسم الحالي، قال محرز: “نحن مُصمّمون على حصد نقاط الفوز في أيّ لقاء نخوضه، بِما فيه المواجهة الجوارية ضد المضيف مانشستر يونايتد، في البطولة الإنجليزية مساء الأحد المقبل.

هذا وكان رياض محرز كان نال اللقب الفخري “رجل مباراة” فريقه مانشستر سيتي والمضيف شيفيلد وينزداي، مساء الأربعاء. بعد أن فاز أشبال المدرب جوسيب غوارديولا بِنتيجة (0-1)، وتأهّلوا إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا.

وبِهذا الصدد، قال رياض محرز: “كأس إنجلترا نسخة 2020، هدف نسعى لِتحقيقه، وبِالتالي الإحتفاظ بِتتويج الطبعة الماضية”.

ومعلوم أن محرز نال كأس إنجلترا في استحقاق 2019، حيث شارك مع فريقه مانشستر سيتي أساسيا، في المباراة النهائية، التي فازوا بها (6-0) ضد المُنافس واتفورد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!