-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحدّث عن بداياته مع مانشستر سيتي

محرز: لا أعيش فترة صعبة.. أنا بحاجة إلى التأقلم فقط

الشروق الرياضي
  • 2984
  • 3
محرز: لا أعيش فترة صعبة.. أنا بحاجة إلى التأقلم فقط
ح.م
رياض محرز

تحدث اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن بداياته مع ناديه الجديد مانشستر سيتي الانجليزي والذي انتقال إليه من ليستر سيتي في الصيف الماضي مقابل 70 مليون يورو، وتطرق محرز للفترة الصعبة التي عاشها مؤخرا قبل أن “ينفجر” بثنائية في شباك كارديف سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي. وكشف النجم الجزائري سر تألقه واستعادة حسه التهديفي، كما حدد الشروط التي ستقوده للنجاح مع فريقه في الفترة المقبلة.

وصرح محرز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن تسجيل الأهداف لا يعد بالنسبة إليه طموحا في حد ذاته، كما رفض أن يبني حصيلته منذ بداية الموسم على الإحصائيات والأرقام فقط، وقال: “هي ليست فترة صعبة بالنسبة لي.. فعندما تنضم إلى فريق كبير، يجب عليك أن تتأقلم مع طريقة اللعب، المدرب بيب غوارديولا ساعدني كثيرا، وفي الأسبوعين الأخيرين كنت أحس نفسي أفضل بكثير”، وأضاف: “يمكنكم أن تشاهدوا ذلك على أرض الملعب، أنا لا أتذمّر أبدا، وإنما أبذل مجهودات شاقة في التدريبات واليوم أنا أجني ثمار ذلك”، وتابع: “الأن، يجب أن أستمر على هذا النحو، لكن تسجيل الأهداف بالنسبة لي ليس طموحا في حد ذاته… طريقة اللعب في مانشستر سيتي مختلفة.. لقد قضيت قرابة 5 سنوات في ليستر سيتي، وأعرف بأنني سأحتاج لبعض الوقت كي أتأقلم في فريق آخر مثل مانشستر سيتي”.

وأكد محرز على ضرورة وضع قدميه على الأرض، وعدم السقوط في فخ الغرور بعد ثنائيته في مرمى كارديف سيتي، حيث يرى بأنه في فريق كبير مثل مانشستر سيتي يجب دائما على اللاعب مراجعة نفسه، وقال: “عندما تفوز فأنت الأفضل من كل النواحي وعندما تخسر فإنك ستصاب بالإحباط، ولهذا السبب يجب عليك أن تبقى دائما قويا من الناحية الذهنية، وأن تحتفظ دائما بشخصيتك للاستمرار على نفس المنوال في كل مباراة”.

وكان محرز قد عانى من فترة فراغ رهيبة استمرت قرابة الشهرين، فشل فيها في ايجاد طريقه نحو شباك المنافسين، بعد أن لعب بديلا في 4 مباريات من أصل 6 خاضها الفريق حتى الآن في المسابقة، لكنه تألق بشكل لافت للنظر في المباراة الأخيرة بعد أن سجل هدفين من الخماسية التي فاز بها “السيتي” على كارديف سيتي.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد أبو فتيح

    بالتوفيق والتألق يامحرز مع منشستر سيتي فأنت ومحمد صلاح نماذج عربية مشرفة سيقتدي بهما مئات المواهب الكروية في مصر والجزائر
    "مصري مر من هنا"

  • samia

    نحن مدركون انك ستعود لمستواك يا محرز ولكن عود بنفس المستوى مع الفريق الوطني ابقى في المستوى العالي واعطي مستوى عالي مع الفريق الوطني ربي يوفقك

  • حميد .رغاية

    مزيد من التالق انشاء الله.متعة