-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة 2018

محرز مازال يتنافس على جائزة أحسن لاعب إفريقي

علي بهلولي
  • 1116
  • 1
محرز مازال يتنافس على جائزة أحسن لاعب إفريقي
أرشيف
رياض محرز

بقي النجم الجزائري رياض محرز وحيدا، بعد أن قلّصت “الكاف” قائمة الكرويين المُرشّحين لِنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لِعام 2018، إلى لائحة مصغّرة تضمّ 10 متنافسين.

وخرج من السباق كل من: ياسين براهيمي متوسط ميدان بورتو، ويوسف بلايلي صانع ألعاب الترجي التونسي، وعبد المؤمن جابو متوسط ميدان هجوم وفاق سطيف، فضلا عن 21 لاعبا آخر. وفقا لِبيان نشرته “الكاف”، الجمعة.

ويتنافس رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي على هذه الجائزة، مع 9 لاعبين آخرين، وهم: النيجيري أليكس إيووبي جناح أرسنال الإنجليزي، والكاميروني أندري أونانا حارس مرمى أجاكس أمستردام الهولندي، والتونسي أنيس بدري مهاجم الترجي المحلي، والأوغندي دينيس أونيانغو حامي عرين ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، والمغربي مهدي بن عطية مدافع جوفانتوس الإيطالي، والمصريان محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ووليد سليمان صانع ألعاب الأهلي المحلي، والسنيغالي ساديو ماني جناح ليفربول، والغابوني بيير إيميريك أوباميونغ مهاجم أرسنال.

ويُشارك في التصويت كل من: خبراء “الكاف”، وأساطير الكرة في القارة السّمراء، ومدربو نوادي ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية نسخة 2018، ومدربو المنتخبات الوطنية الإفريقية، فضلا عن لاعبيهم الذين يحملون شارة القائد.

وتُنظّم “الكاف” حفلا بِالعاصمة السنيغالية داكار في الـ 8 من جانفي المقبل، تُعلن فيه عن إسم الفائز بِجائزة أحسن لاعب في إفريقيا لِعام 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ايوب

    المصــــــــــري النجم*محمدصـــــــــلاح*سيكون صاحبها وأهلا لها....نجم بكل المواصفات...لاعب يخشاه ميسي ورونالدو...لاعب رائع ومبدع وفنان قل نظيره وأمثـــاله....