-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خوضه مقابلتَين ودّيتَين

محرز مازال “يكتشف” محيط مانشستر سيتي

علي بهلولي
  • 3304
  • 1
محرز مازال “يكتشف” محيط مانشستر سيتي
ح.م

أظهر اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز أنه يمرّ بِفترة “اكتشاف” أو مرحلة “ترويض”، مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

جاء ذلك بعد خوض رياض محرز ثاني مباراة له مع مانشستر سيتي، وكانت أيضا ودّية، أمام ليفربول الإنجليزي بِالولايات المتحدة الأمريكية، في ساعة مبكّرة من صباح الخميس.

وكانت المباراة الأولى لِنجم “الخضر” قد لُعبت في ساعة مُبكّرة من صباح السبت الماضي، ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

وشارك محرز أساسيا في المقابلتَين المذكورتَين، قبل أن يُستبدل في ربع ساعة الأخير. مع الإشارة إلى خسارة فريقه “السيتيزن” بِنتيجة (0-1) أمام دورتموند، وبِحصّة (1-2) أمام ليفربول.

وبدا محرز في المقابلتَين أشبه بِالوافد الجديد الذي يجد صعوبة في التواصل مع الزملاء، كما أن بعض لاعبي مانشستر سيتي لم يُساعدوا الدولي الجزائري، لاسيما من ناحية تمرير الكرة، أو التموقع في المناطق المناسبة، حتى يتمكّن محرز من تزويدهم بِالكرات التهديفية.

ويحتاج محرز لِبعض الوقت حتى يألف محيطه الجديد، وينسجم مع بقية الزملاء. كما يُمكن للمدرب المُحنّك جوسيب غوارديولا تحييد الحواجز التي تعترض لاعبه الجديد محرز، ومساعدته في عصر مواهبه، بِما يُفيد مانشستر سيتي.

هذا وتنتظر رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مباراة ودّية أخيرة بِأمريكا، تُجرى ضد بايرن ميونيخ الألماني في ساعة مُبكّرة من صباح الأحد المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مسعود الشلفي

    دائما ما تجدو مبررات وهمية لاي شي وسوف تستمروا في إيجاد المبررات الي ما لا نهاية حتي لو انتهي الموسم كله ... اللاعب المميز يستطيع أن يثبت نفسه في اي وقت هذا المعروف فيما عدا ذلك فهو لاعب عادي يوجد مثله كثير وليس مميز .. وهل مع الجزائر عامين مازال يكتشف محيط المنتخب الجزائري ولم يستطيع حتي الآن ... ماذا قدم إضافة مميزة وخارقة تكتب باسمه مع الفريق الجزائري ؟؟