-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الثالثة لكأس رابطة أبطال أوروبا

محرز ممرّرًا حاسمًا في مهرجان السيتي

بديع بغدادي
  • 4053
  • 1
محرز ممرّرًا حاسمًا في مهرجان السيتي
ح.م

عاد النجم الدولي الجزائري رياض محرز، ليلة الثلاثاء، ليتألق مجددًا بمنحه تمريرة حاسمة في المهرجان الكبير لناديه مانشستر سيتي الانجليزي، بالتزامن، سقط المتوسط الدولي الجزائري الآخر سفيان فيغولي على الأراضي التركية أمام العملاق الجريح ريال مدريد الإسباني.

برسم الجولة الثالثة لكأس رابطة أبطال أوروبا، عبث زملاء محرز بدفاعات أطلنطا بيرغام الإيطالي (5 – 1) في معقلهم التقليدي “الاتحاد”، وشهد اللقاء شهد توقيع أغويرو لثنائية ورحيم سترلينغ لثلاثية أتى إحداها بتمريرة سحرية لمحرز حوّلها فودان إلى النجم الانجليزي الأسمر.

https://www.youtube.com/watch?v=wkWhpTk3XQA

ودعّم السيتي صدارتهم للمجموعة الثالثة (9 نقاط) بعيدا عن دينامو زغرب الكرواتي وشاختار دونتسك الأوكراني (4 نقاط لكليهما).

في المجموعة الأولى، خسر غالاتا سراي التركي على ميدانه أمام تشكيلة زين الدين زيدان، ودخل فيغولي بديلا في الشوط الثاني دون أن ينجح في قلب الموازين.

من جهته، سحق باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه كلوب بروج البلجيكي، ما أبقى باريس متصدرة (9 نقاط) بعيدا عن ريال مدريد (4 نقاط).

https://www.youtube.com/watch?v=gI1d8NVdmxs

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عادل

    ملوك النفخ صنع هدف من ضمن خمس أهداف من كورة عرضية اي لاعب يستطيع يفعلها حتي لم يسجل أو يصنع هدف أو هدفين بشكل مميز من التمريرات الساحرة التي نراها من دي بروين أو دي ماريا ... حتي لا يسجل مثل كبار الكورة العالمية الكورة هيا الاهداف