-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن "الكرة الذهبية" طموح ونيلها أمر صعب

محرز: ميسي لاعبي المفضّل ولستُ في سباق “محموم” مع صلاح

علي بهلولي
  • 918
  • 1
محرز: ميسي لاعبي المفضّل ولستُ في سباق “محموم” مع صلاح
ح.م

يُصنِّف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن خانة أفضل كرويّ في العالم حاليا.

وقال رياض محرز إنه لا يتردّد في ذكر أن ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، هو لاعبه المفضّل في عالم الساحرة المستديرة.

وورد إسم محرز كثيرا ضمن لائحة المطلوبين لِتمثيل ألوان نادي برشلونة، لمّا سطع نجم الكرة الجزائرية رياض محرز في سماء ليستر سيتي الإنجليزي موسم 2015-2016، قبل أن ينضمّ إلى مانشستر سيتي صاحب لقب “البريمرليغ”.

وعن جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنحها المجلة الفرنسية الشهيرة “فرانس فوتبال”، قال محرز في أحدث ردّ له على أسئلة وجّهها له الجمهور الجزائري، ونشرها موقع الفاف، إن هذه المكافأة تُشكّل طموحا لِأيّ لاعب محترف. لكنه اعترف – بِتواضع – أنه مازال بعيدا عن اللحاق بِنجوم اللعبة الكبار أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

واختتم محرز قائلا إن حيازة جائزة “الكرة الذهبية” ليست أمرا مستحيلا، واللعبة التي يُمارسها ليست علما دقيقا.

وبِشأن المقارنة والمفاضلة بينه وبين النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قال محرز إنه يُثمّن القدرات الفنية لِهذا اللاعب، نافيا أن يكون في تنافس معه أو مع أيّ كرويّ آخر.

وأنهى رياض محرز كلامه بِالقول إنه لا ينزل إلى درك مواقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك، تويتر..)، لإشعال الجدل. ويكتفي بِالتركيز على مشواره الكروي الإحترافي الخاص به.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    صاحب الشأن نفسه يقول إن صلاح صديقه وان لا تنافس معه ويقدر قدراته الفنية وفيه ناس تستغل اسماء اللاعبين للمتاجرة الرخيصة بيهم في مقارنات وجدالات بدافع نشر الكراهية والأحقاد ... هم يعملون وينجحون وسعداء في حياتهم وناس تتاجر باسمهم ولو نظرنا إليهم نلاقيهم فاشلين ولو مش كان فاشل مش حيكون عنده وقت الحقد والكراهية والكلام عن الآخرين