-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نهائي كأس إنجلترا

محرز مُتشوّق لِإضافة تتويج آخر هذا السبت

علي بهلولي
  • 768
  • 0
محرز مُتشوّق لِإضافة تتويج آخر هذا السبت
ح.م

تحذو النجم الكروي الجزائري رياض محرز رغبة جامحة في إضافة تتويج آخر، يكون مُرادفا لِكأس إنجلترا.

ويتبارى الجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي ضد المُنافس واتفورد، هذا السبت على الساعة الخامسة مساءً (بِالتوقيت الجزائري)، بِالملعب الشهير “ويمبلي” بِلندن، ضمن إطار نهائي كأس إنجلترا.

وكتب محرز في صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، الجمعة: “الحصّة التدريبية الأخيرة قبل النهائي”، في إشارة إلى مواجهة مانشستر سيتي والمُنافس واتفورد.

وكان أنصار مانشستر سيتي قد طالبوا المدرب جوسيب غوارديولا، بِمنح محرز فرصة المشاركة أساسيا أمام واتفورد. كما جاء في أحدث استفتاء لِأحد المواقع الإنجليزية المختصّة.

وشارك محرز أساسيا في آخر لقاء لِفريقه مانشستر سيتي، بِرسم منافسة بطولة إنجلترا، وذلك أمام المضيف برايتون الأحد الماضي. وحينها تألّق الدولي الجزائري بِتسجيل هدف وصنع آخر، والمساهمة بِقوّة في احتفاظ “السيتيزن” بِلقب “البريمرليغ”.

ويلعب رياض محرز (28 سنة) في إنجلترا منذ جانفي 2014، لكن لم يحصل له شرف خوض نهائي كأس هذا البلد. عكس فريقه مانشستر سيتي الذي نشّط النهائي 10 مرّات، آخرها عام 2013. وحاز 5 كؤوس يعود تاريخها الأخير إلى عام 2011.

ويملك محرز في رصيده لقبَي (2) بطولة إنجلترا (اللاعب العربي الوحيد صاحب هذه المأثرة)، ولقبَين آخريَين لهما صلة بِكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة والكأس الإنجليزية الممتازة للأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!