-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه سيكون صفقة مربحة.. الدولي الإنجليزي السابق فاسال

“محرز هو اللاعب الذي ينقص “السيتي” للتتويج برابطة الأبطال”

سليم دريس
  • 2482
  • 3
“محرز هو اللاعب الذي ينقص “السيتي” للتتويج برابطة الأبطال”

قال الدولي الإنجليزي السابق، داريوس فاسال، إن رياض محرز هو “الحلقة” التي تنقص مانشستر سيتي للتتويج برابطة أبطال أوروبا مستقبلا، تحت قيادة الإسباني جوزيف غوارديولا، مؤكدا أن الأخير سيمنح الدولي الجزائري الجديد في “كتيبته” الحرية فوق أرضية الميدان، الأمر الذي سيمنحه دفعا معنويا كبيرا للبروز في المسابقة الأوروبية، على اعتبار أن غوارديولا أصر على جلبه لمانشستر سيتي وحقق مبتغاه، بعد طول انتظار.

يشار أن “نجم” المنتخب الجزائري، كان قد وضع التتويج برابطة الأبطال نصب أعينه منذ مدة، حيث صرح عقب توقيعه في السيتي قبل 4 أيام “هدفي الأساسي مع مانشستر سيتي هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل، لدينا كل شيء لحصد لقب الشامبيانزليغ”.

ومعلوم أن مانشستر سيتي الذي توج بالبطولة الإنجليزية في الموسم الفارط، سيشارك في مسابقة رابطة أبطال أوروبا، حيث يمني التقني الإسباني النفس في التتويج بالمسابقة الأوروبية.

وقال فاسال، الذي سبق له حمل ألوان نادي ليستر سيتي من 2010-2012، في تصريح لموقع Gilabola.com إن رياض محرز سيشكل الاستثناء في الموسم المقبل في “البريمرليغ” في الموسم الجديد من دون منازع بألوان “السيتي”، مؤكد انه سيتحرر من الضغوط التي لازمته منذ بداية العام 2018، ومسلسل انتقاله إلى فريقه الحالي.

جدير ذكره، أن محرز كان قد انتقل رسميا قبل 4 أيام على صفوف “السيتي” من ليستر سيتي، مقابل 68 مليون أورو، في صفقة وصفت بالأغلى في تاريخ نادي مانشستر سيتي منذ تأسيسه العام 1880.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • MA MA MI A

    هل إسمه رياض أم إسمه محرز

  • ايوب

    ....وسيخطف كل الجوائز من ميسي ورونالدو...سيفوز بالكرة الذهبية..والحذاء الذهبي..وسيكون الهداف الأعجوبة.......

  • توفيق

    محرز يستهل ان يلعب في هذا الفريق الكبير وان شاء الله سيتوج بكل الألقاب