-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاعب الخضر سعيد بن رحمة يكشف:

محرز وبونجاح مصدر إلهامي.. وطموحي هو اللعب في البريمير ليغ

الشروق الرياضي
  • 1405
  • 0
محرز وبونجاح مصدر إلهامي.. وطموحي هو اللعب في البريمير ليغ
ح.م
سعيد بن رحمة

كشف الموهبة الجزائرية الصاعدة، سعيد بن رحمة، المتألق في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية سواء هذا الموسم مع فريقه برينتفورد، أو تطلعاته في الموسم المقبل للانضمام إلى فريق كبير في البطولة الإنجليزية الممتازة خاصة أنه يحظى باهتمام العديد من أندية الصف الأول في إنجلترا، وأكد سعيد بن رحمة أن مواطنه رياض محرز يبقى قدوته الحالية ويريد سلك نفس دربه، كما لم يخف إعجابه بهداف السد القطري بغداد بونجاح، مشيرا أن هذان اللاعبان هما مصدرا إلهامه. وقال:”أعتزم على سلك درب مواطني ونجم مانشستر سيتي رياض محرز الذي وصل إلى مكانة رائعة في كرة القدم العالمية”. مضيفا “كما إنني معجب كثيرا ببغداد بونجاح الذي يملك قدرات عالية جدا ومستوى كبير”.

وتحدث بن رحمة للشبكة البريطانية “بي بي سي” أيضا عن الموسم الكبير الذي يقدمه مع نادي برينتفورد. وقال: “في الوقت الحالي أركز على مشواري مع فريقي بريتنفورد، وعندما يصل الصيف سنرى، وأظن أنه لا ينقصني أي شيء هنا، سعيد وألعب وأسجل وفريقي يفوز، إنه وضع رائع في الوقت الحالي”.

وأضاف:”طموحي المستقبلي هو أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا ما يمكنني قوله، وإن حدث هذا الأمر مع فريقي بريتنفورد سيكون أمرا رائعا، أو مع فريق آخر لا أعرف، الأمر سابق لأوانه لكي نخوض فيه”.

ولم يخف “بن رحمة” المكانة التي يأخذها المنتخب الوطني في حياته الكروية، مؤكدا أن مشاركته في معسكرات الخضر والاجتماع بزملائه يعد شرف كبير له. وقال: “أكون سعيدا جدا عندما أحضر معسكرات منتخب الوطني هناك أقابل لاعبين كبارا، وهذا يساعدني في تطوير قدراتي والتقدم نحو الأمام، وأكيد أنني هناك سأحصل على فرصتي كاملة”.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!