-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب مشاركتهما في أمم إفريقيا

محرز وماني لن يلتقيا ببطولة الدرع الخيرية في إنجلترا

الشروق الرياضي
  • 1796
  • 0
محرز وماني لن يلتقيا ببطولة الدرع الخيرية في إنجلترا
ح.م

حرمت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 الجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني من الاصطدام مجددا في بطولة الدرع الخيرية في إنجلترا، مع فريقيهما مانشستر سيتي وليفربول. ويتواجه مانشستر سيتي وليفربول يوم 4 أوت المقبل على ملعب ويمبلي، على لقب الدرع الخيرية، التي تعد شارة الانطلاق للموسم الكروي في إنجلترا، وذلك بعد فوز مانشستر سيتي ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحصول ليفربول على وصافة “البريمييرليج”.

وتواجه محرز وماني مرتين في كأس الأمم الأفريقية، الأولى في دور المجموعات، عندما فاز المنتخب الجزائري بهدف نظيف، قبل أن يكرر النتيجة يوم الجمعة الماضي في المباراة النهائية من البطولة. وفتح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الباب أمام غياب رياض محرز عن مباراة الدرع الخيرية، بعدما أكد أن بعض اللاعبين سيعودون إلى التدريبات يومي 3 و4 أوت المقبل.

وقال جوارديولا: “بعض اللاعبين سيعودون إلى الفريق يومي 29 و30 جويلية الحالي، والبعض الآخر سيعود يومي 4 و5 أوت المقبل”. وأضاف: “اللاعبون هم من سيقررون العودة إما بعد 3 أسابيع وإما 4، لا أريدهم أن يعودوا إن لم يكونوا جاهزين، لا يمكننا نسيان أننا بدأنا الموسم ومحرز لم ينه الموسم السابق”.

ولعب محرز 44 مباراة مع الفريق السماوي في الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وصناعة مثلها.وكان نادي ليفربول أعلن، أن ماني سيعود إلى صفوف الفريق يوم 5 أوت المقبل، بعد يوم من مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، بعد وصول السنغال إلى المباراة النهائية في البطولة الأفريقية.

وقال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “ماني الآن في فترة راحة، وهي لن تكون طويلة، سيعود يوم 5 أوت بعد مباراة مانشستر سيتي، وقبل 5 أيام من التحضير للقاء نوريتش سيتي في الدوري”.

وشارك ماني في 6 مباريات مع المنتخب السنغالي بكأس الأمم الأفريقية، حيث غاب عن المباراة الأولى أمام تنزانيا التي انتهت بفوز أسود التيرانجا 2-0، وسجل خلال البطولة 3 أهداف، وأضاع ركلتي جزاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!