-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تصريحات لموقع "مانشستر إيفننج نيوز"

محرز يبرئ جوارديولا من قرار تنفيذ ركلة الجزاء

الشروق الرياضي
  • 5655
  • 3
محرز يبرئ جوارديولا من قرار تنفيذ ركلة الجزاء
ح.م
رياض محرز رفقة جوارديولا

أكد نجم الخضر ومانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز أنه كان صاحب قرار تسديد ضربة الجزاء التي أهدرها أمام ليفربول، وحرمت فريقه من الفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال محرز في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إيفننج نيوز”: “كنت صاحب قرار تنفيذ ركلة الجزاء، وسددت الكرة في منتصف المرمى، لكنها ارتفعت كثيرا”.

إلى ذلك أوضح محرز: “الأهم من ضربة الجزاء هو أداء الفريق الذي كان جيداً جداً، كنا نستحق الفوز، لكن في بعض الأحيان من المهم ألا تخسر”.

من جهته، دافع جوارديولا، عن محرز رغم تضييعه فرصة كبيرة للفوز، قائلا “يمتلك الشجاعة لتسديد ركلة الجزاء، في التدريبات يسدد ركلات جزاء مثالية وهذا يحدث في بعض الأحيان”.

وأضاعت ركلة الجزاء على السيتي فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتقاسمها الفريق حاليا مع كل من ليفربول وتشيلسي برصيد 20 نقطة لكل فريق.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • نورالدين

    الي المعلق الملقب بابن البلد.
    السلام و عليكم الوطنية لا يملكها احد و ان وجدتها في الماركشي تاع ميسوني اشرينا معاك ١٨ كيلوا باش نوزعوها علي هدوك الناس الي دخلت انت في قلبهم و عرفتي لي ماشي و طنيين...
    محرز لاعب كبير و صباط قراندي كحلوا عليه محترم و متواضع الي الارض.
    شوف معمن راهوا يلعب و نبعد اهدر .

  • ابن البلد

    هل يستحق ان نقول له نجم المنتخب الوطني اظن لا ثم لا ..مغرور و قد يسقط يوما ما .لانه هو وامثاله تفتقر و تنعدم فيهم روح الفريق الوطني .لان الروح الوطنية المسطنعة صلاحيتها محدودة.

  • samia

    معليش محرز اكبر اللاعبين يهدرون ركلة الجزاء المهم ان ادائك في تحسن من مباراة لاخرى حتى تلعب في الفريق يوم 12 اكتوبر امام البنين ولكن يا اخي محرز العب بنفس الوتيرة ونفس الفعالية والاندفاع للهجوم والتوغل في الوسط كما تفعل مع فريقك وفقط