-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُجتازا عقبة الريال

محرز يبلغ ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا

علي بهلولي
  • 5231
  • 3
محرز يبلغ ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا
ح.م

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الجمعة، إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي داخل القواعد بِنتيجة (2-1) على ريال مدريد الإسباني، لِحساب إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وكان مُمثّل الكرة الإنجليزية قد فاز بِنفس النتيجة، في لقاء الذهاب بعيدا عن الديار بِمدريد. وهو ما منحه “آليا” تأشيرة التأهّل.

وأُقيمت مواجهة الذهاب في الـ 26 من فيفري الماضي، ثم توقّفت منافسة رابطة أبطال أوروبا بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، واستُأنفت مساء الجمعة بِمدرّجات شاغرة.

وإذا كان الجناح رياض محرز قد خاض كامل أطوار مواجهة الذهاب مع فريقه مانشستر سيتي، فإن الدولي الجزائري تابع فعّاليات مواجهة العودة من دكّة البدلاء.

وفي الدور ربع النهائي، يلعب رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مع المُنافس أولمبيك ليون الفرنسي.

واجتاز أولمبيك ليون عقبة جوفانتوس الإيطالي في ثمن النهائي، حيث فاز مُمثّل الكرة الفرنسية بِميدانه ذهابا (1-0)، وخسر خارج القواعد إيابا مساء الجمعة (1-2)، المُرادف لِعبور فريق ليون بِقاعدة الهدف المُسجّل بعيدا عن الديار.

وتُجرى كلّ مقابلات ربع النهائي بِصيغة الإقصاء المباشر (عكس الذهاب والإياب)، وبِدون حضور الجمهور بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”. على أن تكون العاصمة البرتغالية لشبونة مسرحا لِهذه المحطة المُتقدّمة من منافسة رابطة أبطال أوروبا، من خلال توفير ملعبَي “دا لوز” و”جوزي ألفالادي”، ما بين الـ 12 والـ 15 من أوت الحالي. مع الإشارة إلى أن مواجهة مانشستر سيتي وليون تُقام مساء الـ 15 من الشهر الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ڨولها و ماتخافش

    نحن نناصر كرة القدم ولا وجود للعاطفة التي نهدم كل شيء ..محرز لاعب ثبت انه في السيتي بصلح للاحتياط في المقابلات الكيرى .. بزاف عليه ليستر

  • سس

    في البنك...راجيا أن نراه في المستقبل...مبروك

  • elgarib

    يا علي بهلولي، رياض محرز خارج حسابات قواديولا في هذه المبارة و أنت تمدحه.أي عقلا هذا؟