-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بدأ عهدا جديدا لحصد الألقاب

محرز يثمّن أول ألقابه مع “السيتي” وغوارديولا يثني عليه

مسعود علال
  • 6516
  • 4
محرز يثمّن أول ألقابه مع “السيتي” وغوارديولا يثني عليه
ح.م
هل انطلق قطار رياض محرز مع السيتي؟

أشاد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بأول ألقابه مع ناديه الجديد مانشستر سيتي الذي انتقل إليه قبل ثلاثة أسابيع قادما من ليستر سيتي مقابل صفقة قياسية بلغت 68 مليون يورو، بينما أثنى مدربه الإسباني بيب غوارديولا عليه واعتبره مفتاح لعب الفريق خلال الموسم الجديد.
وكان محرز قد أحرز لقب كأس الدرع الخيرية بعد فوز فريقه على تشيلسي مساء الأحد بنتيجة 2-0 (بملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن. وسجل هدفي المباراة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقتين 13 و58. وأقحم المدرب غوارديولا اللاعب الجزائري أساسيا قبل أن يقوم بتغييره في الدقيقة 68 بالبرازيلي غابريال خيسوس. وبالتالي فاز اللاعب السابق لنادي لوهافر الفرنسي بلقبه “الجماعي” الثاني منذ قدومه إلى إنجلترا عام 2014، بعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في2016.
وأثنى النجم الجزائري على الفوز بكأس الدرع الخيرية، وصرح محرز عقب المباراة: “كانت المباراة جيدة، رغم الجو الحار، لكننا نجحنا في التسجيل مبكرا، ولعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. أعتقد أنه فوز جيد ومستحق”. وظهر محرز بشكل جيد للغاية خلال اللقاء، وشكل تهديدًا دائمًا على مرمى تشيلسي، غير أن سوء الحظ حرمه من تسجيل هدفه الرسمي الأول مع سيتي.
ومن جانبه، أثنى المدرب الكتالوني بيب غوارديولا كثيرا على لاعبه الجزائري، حيث اعتبره مفتاح لعب الفريق، وقال غوارديولا في الندوة الصحفية التي عقدها بعد اللقاء: “أنا واثق من أن رياض محرز سيكون مفتاح لعب الفريق في الموسم الجديد”، مضيفا: “سيلعب دورا كبيرا في مانشستر سيتي خلال التحديات القادمة التي تنتظرنا، بعد بدايته الرائعة معنا خلال مباراة كأس الدرع الخيرية”.
وبدأ محرز عهدا جديدا لحصد الألقاب والبطولات، حيث أصبح ذلك متاحا له بعد انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيخوض محرز تحديات كثيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ومسابقتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان محرز قد حقق عدة جوائز فردية في السابق، ويعود أول لقب له إلى موسم 2013/2014 عندما توّج ببطولة الدرجة الأولى الإنجليزية مع ليستر سيتي حيث صعد بعدها إلى الدوري الممتاز، ثم قاد فريقه السابق إلى لقب الدوري في سابقة تاريخية في موسم 2015/2016، لأول مرة في تاريخ ليستر سيتي. ومن ناحية الجوائز الفردية نال محرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز التي منحها له الاتحاد الإنجليزي، ثم حصل على لقب أحسن لاعب في إفريقيا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكذا هيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • سمير القسنطيني

    مازلتو شافيين باللي لعب في لوهافر.
    ناس مراض بفرنسا بشعور وبلا شعور
    لحد اليوم مازال شي ناس يتفرجو في القنوات الفرنسية مثل TF1. تخلف رهيب

  • مسعود الشلفي

    ماذا فعل محرز في المباراة حتي يتم التهليل له وكأنه كان سبب في إحراز الفوز فيها .. لو لم يلعب محرز سيفوز السيتي بهدفين مقابل صفر لن يتغير شي ..لم يسجل ولم يصنع وتمجيده وكأنه ثاني لقب هو من أحرزه . محرز ليس اللاعب الذي يصنع الفارق .. هناك لاعبين في السيتي أثبتوا أنهم افضل منه ومن يصنعون الفارق بوضوح عنه

  • رياضي

    وانت كفاك حسدا وحقدا
    يكفينا ابن شيخ
    ولقب الكاس الممتازة يسجل باسم كل لاعب مسجل في الفريق سواء لعب او لم يلغب ومن غادر الفريق لايسجل اللقب باسمه ولو لعب كامل مقابلات الموسم الفارط ..فيكفي حسدا وتفلسفا

  • كريم

    أي لقب هذا الذي تعب عليه الرجال سنة كاملة ثم يأتي محرز ليقطف الثمرة في مبارة واحدة كان السيتي سيفوز بها دون محرز كفانا عاطفة في التقييم؟؟؟؟