-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان أكثر اللاعبين خلقا للفرص في اللقاء الأخير

محرز يرد على منتقديه بلغة الأرقام

الشروق الرياضي
  • 15580
  • 3
محرز يرد على منتقديه بلغة الأرقام
أرشيف
رياض محرز

تمكن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الرد على خصومه بالأرقام، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له مؤخرا.

وتعرض محرز لانتقادات شديدة خلال الفترة الأخيرة، وكذلك في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي فاز خلالها مانشستر سيتي بشق الأنفس على شلتنهام المتواضع المنتمي إلى الدرجة الرابعة.

لكن أرقام موقع “هوسكورد” العالمي أظهرت أن النجم الجزائري صاحب القدم اليسرى السحرية، رغم كل ما قيل عنه بشكل سلبي، فإن مردوده كان إيجابيا، وهو ما يُفسر تركه من طرف الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق على أرضية الميدان طيلة 90 دقيقة كاملة.

وكشفت إحصائيات الجناح الطائر أنه أكثر من خلق فرصا خطيرة لزملائه، بالتساوي مع زميله الإنجليزي فيل فودين، بـ5 تمريرات حاسمة لكل منهما، كما أنه كان رقم واحد في التسديد نحو المرمى، بقذيفتين مُصوبتين، بجانب نجاحه في القيام بمُراوغتين، وهي أرقام جيدة إلى حد بعيد.

ونُشير في سياق مُتصل إلى أن ما سلف ذكره يمثل ملفا مهما بالنسبة لرياض محرز، من أجل إقناع مدربه غوارديولا بمنحه الفرصة من جديد في قادم المواعيد، خاصة أن الفيلسوف مثلما يعلم الجميع يعشق الإحصائيات كثيرا، ويعتمد عليها في تحديد تشكيلته الأساسية.

وسيخدم هذا الأمر قائد “الخضر” الذي سيكون مُطالبا بمُعالجة مُشكلة وحيدة، ألا وهي فعاليته أمام مرمى المُنافسين، باعتباره كان يُضيع الكثير من الفرص السهلة عندما يكون وجها لوجه أمام الحراس في المُباريات التي لعبها أساسيا، وهو ما يضعه دائما في موقف حرج أمام الطاقم الفني والجماهير والإعلام.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    محرز بمردود ضعيف يسجل هدف عالمي ويقدم تمريرة حاسمة يعني لو كان مردوده جيد واس راح يدير هههه
    المعلقين والصحفيين لم يقولو ابدا ان مردود محرز ضعيف بالعكس مدحوه كثيرا والى غاية يوم امس محرز كان هداف السيتي وازاحه زميله قندوقان لعد تسجيله لهدفين يوم امس

  • ثانينه

    لم يقدم شئ يدكر طيله الشوط الاول لولي تسجيله للهدف لكان خضره فوق الطعام كلنا شاهدنا المبارات..ربما يعود السبب الرئيسي لانه لم يلعب في مكانه المعتاد علي الجناح الايسر ..اما مردوده في هده المبارات فكان ضعيفا جدا

  • حسان

    رياض محرز باك يمين متقدم اصلا مو مطلوب منه يكون سكورير أو هداف
    اعملو إحصائية ل الفرص الضائعة من مانيه أو صلاح وقارنوها مع احصائيات محرز رح تكون نفس الشيء