-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في جانفي 2014

محرز يروي بِطرافة قصّة انتقاله إلى ليستر سيتي

علي بهلولي
  • 1992
  • 0
محرز يروي بِطرافة قصّة انتقاله إلى ليستر سيتي
أرشيف

تطرّق النجم الجزائري رياض محرز بِنوع من الطّرافة، إلى اللّحظات التي سبقت انتقاله إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي في جانفي 2014.

وقال رياض محرز إن أوّل فكرة تبادرت إلى ذهنه عن ليستر سيتي، لمّا أخبره مدير أعماله أن إدارة النادي الإنجليزي ترغب في الإستفادة من خدماته، هو أن هذا الفريق ينتمي إلى رياضة الرّيغبي وليس كرة القدم!

وأضاف قائد “الخضر” في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، أنه أغلق هاتفه المحمول، لأن مسؤولي نادي ليستر سيتي أصرّوا على الإتّصال به لِجلبه.

وتابع محرز يقول إنه تراجع عن رأيه وأنصت إلى مقترحات إدارة نادي “الثعالب”، على غرار المشروع الرياضي والأجور والمنح ومدّة العقد، فالتمس جدّية مسؤولي الفريق الإنجليزي.

واستمرّ الدولي الجزائري يقول إنه أبحر بعدها في الشبكة العنكبوتية، وراح يستقي المعلومات عن نادي ليستر سيتي، من تاريخ ونتائج وملعب ومدربين وأمور أخرى. ثم أخبر والدته بِالأمر فوافقت، مثلما وجد مسؤولي فريقه لوهافر الفرنسي يدفعونه إلى إمضاء عقد هذه الصفقة.

وفسّر محرز سبب الرّفض في بادئ الأمر، بِنحافته التي لا تُناسب الكرة الإنجليزية، حيث البنية المورفولوجية القوية والإندفاع البدني.

وانتقل الجناح رياض محرز من فريق لوهافر الفرنسي إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بِعمر 22، وبِصفقة مدّتها أربعة مواسم ونصف الموسم، وقيمتها 500 ألف أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!