-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بدعوة من رئيس جمعية الراديوز

محرز يزور دار العجزة والأطفال مرضى السرطان بوهران ويكرم أبطال دورة “راديوز”

زار نجم المنتخب الوطني ومانشستر سيتي رياض محرز مدينة وهران حيث كان له برنامج تضامني ورياضي وذلك بحضور نجوم الخضر السابقين حنصال وميصابيح وبن زرقة وفوسي وبن شيحة والمنشد الديني الشيخ جلول.
زيارة رياض محرز إلى الباهية وهرانجاءت بدعوة من رئيس جمعية “راديوز” قادة شافي، وكانت محطتها الأولىبدار المسنين، حيث تم إهداء لوازم وهدايا ومساعدات ماديةلقاطنيها.
وانتقل وفد جمعية “راديوز” ورياض محرز بعدها إلى مركز الأطفال المرضى بالسرطان بالحاسي، حيث أهدى لهم ألعابا ومساعدات مادية وأخذ معهم صورا تذكارية، كما كانت مناسبة لرفع معنويات أوليائهم، شاكرا كذلك أطباء وعمال المستشفى وموجها نداء إلى أصحاب الخير حتى يقفوا بجانب الأطفال المرضى.
واختتمت الزيارة بملعب رقيق عبد القادر بمرافال حيث كان جمهور غفير في انتظار رياض محرز الذي قام بتسليم الكأس والميدالياتوالجوائز للاعبين المتوجين في دورة “رمضان فوت” لصنف الأصاغر في أجواء احتفالية كبيرة، مقدما نصائح للصغار حتى يحترموا نصائح مدربيهم ووالديهم،ليتم في الأخير تكريم صاحب أربع ألقاب مع مانشيستر سيتي رياض محرز من طرف رئيس جمعية “راديوز” واللاعبين الدوليين بوسام الاستحقاق وكأس تشجيعية وقميص يحمل شعار “محرز مفخرة العرب” الذي شكر في الأخير الاستقبال والحفاوة الكبيرة الذي حظي بها من طرف جمعية “راديوز” وسكان مدينة وهران.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!