-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استغلّ قدومهم إلى مانشستر

محرز يزور زملاءه السابقين في ليستر سيتي

علي بهلولي
  • 2409
  • 0
محرز يزور زملاءه السابقين في ليستر سيتي
ح.م
رياض محرز

قام اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بِزيارة مجاملة، لِزملائه من فريقه السابق ليستر سيتي الإنجليزي.

حدث ذلك مساء الخميس بِأحد فنادق مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث يُقيم لاعبو فريق ليستر سيتي، الذين يستعدّون لِمواجهة نظرائهم من المضيف مانشستر يونايتد، مساء الجمعة. بِرسم افتتاحية منافسة “البريمرليغ” للموسم الكرويّ الجديد.

وخصّص رياض محرز هذه الزيارة للترحيب بِزملائه السابقين، وأيضا تشجيعهم قبيل خوض مباراة قوية أمام نائب بطل إنجلترا لِموسم 2017-2018. كما تُبرزه الصورة المُدرجة أعلاه.

وفي سياق آخر، جدّد التقني كلود بويل مدرب ليستر سيتي تثمينه لِكفاءة محرز، وقال في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، الجمعة: “فقدنا رياض محرز، الذي كان لاعبا ثمين القيمة. لِذلك كان لابدّ علينا من الإحتفاظ بِبقية اللاعبين، تفاديا لِنزيف حادّ”.

وكان المدرب الفرنسي يُشير إلى لاعبه المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير، الذي رفضت إدارة “الثعالب” تسريحه إلى فريق مانشستر يونايتد، بعد نهاية مونديال روسيا. رغم العرض الماي المُغري، والمُقدّر بِقيمة 60 مليون جنيه استرليني (66.7 مليون أورو). فضلا عن تجديد عقد المهاجم جيمي فاردي، وجعل مدّته تنقضي صيف 2022.

للإشارة، فإن الجناح رياض محرز وفريقه الجديد مانشستر سيتي، يبدأون رحلة الدفاع عن لقبهم في بطولة انجلترا، أمام المضيف أرسنال مساء الأحد المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!