-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فارس يعود في ألفية رونالدو

محرز يصنع انتصار مانشستر سيتي

علي بهلولي
  • 5679
  • 0
محرز يصنع انتصار مانشستر سيتي
ح.م

صنع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء السبت، فوز فريقه مانشستر سيتي بِهدف لِصفر على المضيف نادي ليستر سيتي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 27، من عمر البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

ومرّر رياض محرز كرة على طبق لِزميله غابرييل خيسوس، ولم يتردّد المهاجم البرازيلي في هزّ شباك ليستر سيتي في الدقيقة الـ 80. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=v5tYo9wrkLY

ورفع محرز غلّته إلى 8 تمريرات حاسمة بِألوان “السيتيزن”، في بطولة إنجلترا للموسم الحالي. ويتحوّل الرّقم إلى 12 تمريرة حاسمة و8 أهداف في مُنافستَي “البريمرليغ” ورابطة أبطال أوروبا، نسخة 2019-2020.

وقدّم الجناح رياض محرز عروضا جدّ طيّبة، وكان أحسن لاعب في هذه المباراة.

وأهدر مانشستر سيتي ركلة جزاء في الدقيقة الـ 62، فشل في تحويلها إلى هدف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وبات مانشستر سيتي بعد هذا الفوز، يجمع رصيد 57 نقطة في المركز الثاني، خلف الرّائد ليفربول الذي يحوز 76 نقطة، وتنقصه مباراة متأخّرة. ويشغل ليستر سيتي الرّتبة الثالثة بِمجموع 50 نقطة.

وفي بطولة إيطاليا، عاد اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى المنافسة مع فريقه سبال، مساء السبت. بعد غياب اقترب من سبعة أشهر، بِداعي الإصابة.

ودخل المدافع محمد فارس أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 60، من عمر مباراة فريقه سبال والضيف جوفانتوس، بِرسم الجولة الـ 25 من عمر البطولة الإيطالية.

وبعد تسع دقائق من دخول الدولي الجزائري، تمكّن فريق سبال من تقليص فارق الخسارة إلى (1-2). وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

ومعلوم أن محمد فارس تعرّض لإصابة خطيرة في الرّكبة اليسرى، في الثامن من أوت الماضي. خلال خوضه مباراة ودّية مع فريقه سبال، وبعد نحو ثلاثة أسابيع فقط من مساهمته في إحراز المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا بِمصر. وأجرى بعدها عملية جراحية، وركن إلى العلاج والرّاحة.

وشهد اللقاء أيضا خوض النجم كريستيانو رونالدو (35 سنة) مهاجم “اليوفي”، المباراة رقم “1000” في مشواره الكروي الإحترافي (الأندية والمنتخب). الذي استهلّه في فئة أكابر نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي موسم 2002-2003، ومع منتخب بلاده في عام 2003.

وسجّل النجم البرتغالي رونالدو هدفا ضد سبال، وكان أحسن لاعب فوق المستطيل الأخضر.

وتجمّد فريق سبال بعد هذه الخسارة في المركز الـ 20 والأخير، بِرصيد 15 نقطة. بينما عزّز نادي جوفانتوس صدارته للائحة ترتيب بطولة إيطاليا، بِحيازة 60 نقطة. مُتقدّما عن المطارد فريق لازيو بِفارق 4 نقاط، لكن النادي الأخير تنقصه مباراة متأخّرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!