-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرب أنشيلوتي يُشيد بدور الدولي الجزائري

محرز يطبق فلسفة لعب غوارديولا ويساهم في تألق السيتي

الشروق الرياضي
  • 7090
  • 0
محرز يطبق فلسفة لعب غوارديولا ويساهم في تألق السيتي
ح.م

قدم نادي مانشستر سيتي، إحدى أفضل مبارياته خلال هذا الموسم من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد إطاحته على ملعبه “الاتحاد” بفريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع (21) في “البريميرليغ”.

وأشاد المدير الفني لنادي إيفرتون، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بالمستوى الذي أظهره منافسه “السيتزن”، خاصة بالنجم الجزائري رياض محرز، الذي قدم هو الآخر إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم، ومساهمته بالفوز المحقق.

ويرى كارلو أنشيلوتي، أن دور رياض محرز وكذلك كيفن دي بروين كان كبيراً في تطبيق فلسفة لعب بيب غوارديولا، من خلال قدرتهما الكبيرة على تبادل الكرة في الهجمات المعاكسة، حيث قال: “مانشستر سيتي بإمكانه لعب كرة قدم سهلة، ومباشرة مقارنة ببايرن ميونخ وبرشلونة”.

وتابع المدير الفني السابق لنادي نابولي في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إيفينغ نيوز” الإنكليزي: “غوارديولا لديه لاعبون يستطيعون اللعب بشكل مباشر مثل رياض محرز وكيفن دي بروين، فعندما يجدون الإمكانية فسيرهقون فريقك بتبادل الكرات في الهجمات المعاكسة أيضاً”.

ويعتبر رياض محرز وكيفين دي بروين من أفضل لاعبي مانشستر سيتي خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث استطاعا قيادة “السيتزن” لتحقيق العديد من الانتصارات في الدوري، رغم ابتعاد ليفربول في صدارة الترتيب بفارق كبير.ويتنافس النجم الجزائري وزميله البلجيكي وكذلك البرازيلي غابريال جيسوس على جائزة أحسن لاعب في مانشستر سيتي لشهر ديسمبر الماضي، بعد أن تألقوا بشكل لافت مع الفريق خلال المباريات الماضية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!