-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطاقة حمراء لرونالدو  مع اليوفي في رابطة الأبطال

محرز يكتفي بربع ساعة.. وليون يفاجئ السيتي

حسين قيصر
  • 5694
  • 2
محرز يكتفي بربع ساعة.. وليون يفاجئ السيتي
ح.م
رياض محرز

اكتفى المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز بلعب ربع ساعة في مواجهة الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال أوروبا.

 وفشل محرز في مساعدة فريقه مانشيستر سيتي الإنجليزي من تجنب خسارة قاسية على ميدانه أمام الضيف ليون الفرنسي بنتيجة ‘1/2)، عندما دفع به المدرب بيب غوارديولا في الدقيقة 76 مكان زميله رحيم ستيرلينغ.

 وبلغة الأرقام فالدقائق التي لعبها محرز عندما دخل احتياطيا وفريقه متخلف بهدفين لواحد، فقد لمس الكرة 22 مرة وقام بـ13 تمريرة كانت صحيحة كلها.

 ولم يكن أحدا من المتابعين يتوقع فوز ليون على السيتي في عقر داره، لكن واقع المباراة كان لصالح الفرنسيين خاصة في الشوط الأول، عندما تمكن من الوصول الى مرمى الفريق الإنجليزي في مناسبتين عن طريق كورني (د26) ونبيل فقير (د43). بينما سجل هدف السيتي سيلفا في الدقيقة 67.

وفي المجموعة الثامنة، عرفت مواجهة جوفنتوس الإيطالي ومستضيفه فالنسيا الإسباني، خروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 30، بعد رده على استفزازات لاعب فالنسيا جيسون موريلو، حيث لم يتردد الحكم بريش في طرده بعد مشاورة مساعده. غير أن القرار اعتبر قاسيا في حق رونالدو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • bdir

    vous savez chacun a le droit de penser ou juger à sa guise et d'ailleurs heureusement qu'il n'a pas été titulaire aussi non la défaite il en aurait été responsable

  • وسيم

    هذا هو محرز الذي نفخه المشجعين الذين يحكمون بالعاطفة في الفيسبوك، ونفخته وسائل الاعلام الجزائرية، مرة قلت أنه لا يستحق مبلغا مثل الذي حصل عليه كوتينيو في البرصا فهاجمني البعض وقال ان محرز أفضل من كوتينيو، والآن كشفت الحقيقة لهؤلاء، كوتينيو أساسي في البرصا ومحرز احتياطي في السيتي، وظهر كلام بن شيخ صحيح أيظا، نغولو كانتي أساسي في تشيلسي ويصنع الفارق ومحرز احتياطي في السيتي، العاطفة شيئ والواقع شيئ آخر، ذكرني هذا بمن كانوا ينفخون في زياني حتى قريب جعلوه مثل مارادونا وهو كان لاعب عادي في فريق متواضع