-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انضمامه إلى بطل إنجلترا

محرز يلتقي بِمُشجّعي مانشستر سيتي

علي بهلولي
  • 2842
  • 7

خصّصت إدارة نادي مانشستر سيتي بطل إنجلترا لقاءً للاعبها الجديد الدولي الجزائري رياض محرز، التقى فيه مع أنصار الفريق.

حدث ذلك مساء الخميس، حيث حضر خليط من مُشجّعي مانشستر سيتي والفضوليين. كما يُظهره شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه، وأيضا الصور المُدرجة أعلاه وأدناه.

ولم يبخل رياض محرز بِالإقتراب من أنصار “السيتيزن”، حيث التقط معهم صورا تذكارية، وأمضى لهم التوقيعات (الأوتوغرافات).

ونقلت قناة “سكاي سبورتس” البريطانية على لسان رياض محرز قوله: “طالت مفاوضات انضمامي إلى فريق مانشستر سيتي. أنا سعيد بِإمضاء العقد، وتذوّق حلاوة ارتداء زيّ نادٍ جديد”.

وأضاف الجناح الدولي الجزائري على هامش لقائه بِأنصار “السيتيزن”: “في مانشستر سيتي يوجد لاعبون كبار، ومنافسة شرسة. أنا أحب التنافس. أنا هنا لِتحسين قدراتي الفنية ومنح أفضل ما أملكه للفريق”.

ومعلوم أن نادي مانشستر سيتي فريق عريق، حيث تأسّس عام 1880، ونال لقب بطولة إنجلترا خمس مرّات آخرها في الموسم المُنقضي، ونفس العدد في مسابقة كأس إنجلترا، وحصد لقبا خاصا بِكأس أوروبا للأندية الفائزة بِالكؤوس، فضلا عن تتويجات أخرى.

ويُعدّ نادي “السيتيزن” ثاني فريق يُمثل مدينة مانشستر، بعد نادي مانشستر يونايتد. ويتّسع ملعبه “الإتحاد” لِأكثر من 55 ألف متفرّج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • Zidane

    نتمني كجزائرين أن يفرض محرز نفسه وسط نادي كبير كما فعل النجم الخلوق محمد صلاح مع ليفربول لم ينتظر كثير في أول عام مع نادي كبير بحجم ليفربول ووسط لاعيبين أقوياء استطاع أن يفرض اسمه وينال احسن لاعب في الدوري الانجليزي وهداف الدوري الانجليزي رغم أن ليفربول لم يفز بالدوري لكن يجب أن تفرض نفسك وحجمك وسط المجموعة وهذا يأتي بالثقة بالنفس

  • Zidane

    نتمني كجزائرين أن يفرض محرز نفسه وسط نادي كبير كما فعل النجم الخلوق محمد صلاح مع ليفربول في أول عام مع نادي كبير ووسط لاعيبين أقوياء استطاع أن يفرض اسمه وينال احسن لاعب في الدوري الانجليزي وهداف الدوري الانجليزي رغم أن ليفربول لم يفز بالدوري لكن يجب أن تفرض نفسك وحجمك وسط المجموعة وهذا يأتي بالثقة بالنفس

  • adil maroc

    ريال مدريد جلبت كاريث بايل ب 90مليون ج إسترليني وجلس على مقاعد البدلاء والأكثر من هدا يريدون التخلص منه لهدا محرز نتمنى أن يلعب بين الفنة والأخرى لأن المنافسة صعبة مع لاعبين كبار

  • طونبا

    لماذا في العنوان مكتوب محرز وليس رياض
    برغم أنكم عندما تكتبون الإسم الكامل تكتبونه بهذا الشكل ~ رياض محرز
    فلماذا تجاهلتم إسم رياض ولم تتجاهلوا إسم محرز
    وكلنا كـ جزائريين سمعنا أغنية .. يا رياض يا لاعب الكورة
    لماذا فيل العنوان مكتوب محرز وليس رياض

  • جثة

    جيد انه غير لون شعره وتخلى عن تحليقة الشواذ ....

  • Bela

    لا أعتقد أن إدارة الفريق تجلب لاعب ب 60 مليون إسترليني وتبقيه مقاعد البدلاء، أكيد أن محرز سوف ينال فرصته كاملة، وعليه إثبات وجوده، وسوف نناصر السيتي من أجله.

  • adil maroc

    إنشاء الله يكون مع الفريق الأول لسيتي صعب مشاركته أساسيا هناك سيلفا والعديد من النجوم الكبار