-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصد خلافة غريزمان الذي يقترب من "البارصا"

محرز ينافس عدة نجوم للانضمام إلى أتلتيكو مدريد

مسعود علال
  • 1766
  • 1
محرز ينافس عدة نجوم للانضمام إلى أتلتيكو مدريد
ح.م
رياض محرز

ينافس اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز العديد من النجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى قصد الانضمام إلى نادي أتلتيكو مدريد الاسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

ودخل أتلتيكو سباق ضم النجم الجزائري، حيث كشفت تقارير صحفية اسبانية بأن لاعب ليستر سيتي الانجليزي مرشح بقوة لخلافة الفرنسي أنطوان غريزمان في صفوف أتلتيكو مدريد الاسباني المتوج حديثا بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، حيث يتجه الفرنسي للانضمام إلى نادي برشلونة في الصيف القادم.

وقالت صحيفة “أس” الاسبانية بأن أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، يسعى لإيجاد بديل لنجمه الفرنسي الذي يقترب من مغادرة الفريق إلى النادي الكتالوني، مضيفة بأنه أعد قائمة تضم العديد من اللاعبين المستهدفين لتعويضه، من بينهم رياض محرز. وكشفت الصحيفة الاسبانية عن لاعبين آخرين مرشحين لتعويض غريزمان، وهم: ألفارو موراتا، أندريا بيلوتي، كوريا، أنخل دي ماريا، سيرخيو أغويرو، باولو ديبالا.

وأوضح نفس المصدر بأن محرز البالغ من العمر 27 سنة يملك كل المقومات والمعايير التي يحتاجها سيميوني قصد تدعيم خط هجومه تحسبا للموسم الكروي الجديد. وأوضحت الصحيفة بأن اللاعب الجزائري يريد الرحيل عن فريقه ليستر سيتي في الصيف مهما كان الثمن، خاصة بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي الانجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، فضلا عن عدم مشاركة ليستر سيتي في أي من المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

وحسب المصدر نفسه فإن سيميوني يراهن كثيرا على “سحر” محرز في الخط الهجومي لأتلتيكو، وكذا حاسته التهديفية، وتمريراته الدقيقة الحاسمة، وكذا ذكائه، وختمت “أس” تقول بأن سيميوني يعرف محرز جيدا، حيث “عانى” أتلتيكو كثيرا أمام محرز وليستر سيتي قبل أن يحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي من دوري الأبطال في العام الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فارس

    ههههههه محرز هذا لعب في ليكيبات نتاع العالم أكل
    ههههههههههههههههههههههههههههه وهو في الاخير تخلاص عليه في تركيا ولا قطر