-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
افتتح عداده التهديفي رغم مشاركته في نصف ساعة

محرز ينفجر بثنائية مع السيتي

حسين قيصر
  • 10059
  • 6
محرز ينفجر بثنائية مع السيتي
ح.م
رياض محرز يلقى التشجيع من زملائه

انفجر المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، ووقع ثنائية لفريقه مانشيستر سيتي الإنجليزي هي الأولى له منذ انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة قياسية لنادي الأغنياء.

 وتمكن محرز الفاقد لمستوياته المعتادة مع فريقه السابق ليستر سيتي، من افتتاح عداده التهديفي مع السيتي رغم دخوله احتياطيا في الدقيقة 60 مكان هداف الفريق النجم الأرجنتيني سيرجي أغويرو صاحب هدف الافتتاح في مرمى المستضيف فريق كارديف برسم الجولة الـ6 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ولم يمر على نزول محرز لأرضية الميدان سوى 7 دقائق حتى استطاع من توقيع الهدف الرابع لفريقه بعد هجمة سريعة منسقة. كما أبى إلا أن يبصم على الخماسية بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة 89 بطريقة رائعة بعد مراوغة وقذفة مدققة تركت المدرب غوارديولا يصفق عليه.

 وكان مدرب الفريق بيب غوارديولا طالب، الأسبوع الماضي، جماهير السيتي بالصبر على محرز ليستعيد مستواه السابق في ليستر سيتي، وذلك بسبب عدم تأقلمه، وشبهه بالمستقدم من فريق موناكو الفرنسي الموسم الماضي البرتغالي بيرناردو سيلفا الذي عانى كثيرا قبل أن يجد بوصلته الموسم الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • حياة

    سيكون هذا دافعا قويا لمحرز لتقديم الأفضل سيكتسب الثقة ويتحرر إنتظروووا حروووز جديد الكبير كبير ????

  • هشام

    مازال لا يمكن الحكم عليه الفريق المنافس ضعيف جدا لاوزن له امام السيتي ترك المساحات و الاستحواذ للسيتي لذلك المبارات اسهل من ان تكون اختبار اضافة لذلك محرز دخل و الفريق المنافس مهزوم بثلاثة. يبقى تسجيله لهدفين ايجابيا من الناحية النفسية لكن لا تتوقعوا اكثر من اللازم و دعوه يعمل بدون ظغط

  • samia

    الثعلب غوارديرل راه عارف واش راه يدير دخل محرز في مبارة سهلة باش المناصرين يسكتو عليه بعدما ثاروا ضده في المباريات السابقة رانا فهمنا ولكن خليه يلعب مبارة كاملة مع فريق كبير ثم احم على اداء محرز

  • سمير

    ينفجر كفوقعة أمام فريق مغمور منهزم مغلوب قبل دخوله أرضية الميدان. لو كان اللقاء صعبا لما لعب أصلا ولكن المقابلة كانت سهلة ففضل المدرب إراحة العملاق أغويرو. أظن أن ما ينتظر محرز هو السنوات العجاف. أتمنى أن أكون مخطئا لأن محرز إنسان طيب ويستهل كل خير.

  • حصري

    قريبا قنوات سكاي سبور الألمانية وعدة قنوات أخرى ألمانية على القمر الجزائري نتيجة الشراكة و التقارب بين البلدين بعد الزيارة الأخيرة لميركل و يتوقع أن يطلق البث في الفاتح نوفمبر

  • Tlemcen

    Ravi frérot