-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم موقف السيتي.. الحديث عن مستقبله لا يزال متواصلا في إنجلترا

محرز ينفي شائعات تبرعه للجزائر ويحلم بالتتويج بكأس العالم 2022!

نبيل بلحيمر
  • 1810
  • 2
محرز ينفي شائعات تبرعه للجزائر ويحلم بالتتويج بكأس العالم 2022!
ح.م
رياض محرز

نفى الدولي الجزائري رياض محرز تبرعه بما يقارب 4.5 ملايين يورو للجزائر، من أجل المساهمة في محاربة فيروس كورونا المستجد، على عكس ما أشيع في الآونة الأخيرة عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي.

واكتفى محرز بالرد على سؤال أحد متابعيه عبر موقع التواصل “انستغرام” بخصوص تبرعه بمبلغ مالي لمساعدة بلده الجزائر في تجاوز أزمة كورونا، بكلمة واحدة “لا”.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، قد صرح مؤخرا للإذاعة الجزائرية أنه “بصراحة لا أملك أي معلومات مؤكدة حول حقيقة تبرع رياض محرز، ولو أن هذه التصرفات ليست غريبة عنه بالنظر للأخلاق والروح الوطنية التي يتميز بها مثل كل اللاعبين المحترفين”. وسار محرز على خطى مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، في حديثه عن نهائيات كأس العالم 2022 المقررة بقطر، حيث أكد أنه يحلم بالتتويج بـ”المونديال” رفقة “الخضر” في أول بطولة ستقام في بلد عربي، وهذا ما يعد بالنسبة له أفضل من نيل الكرة الذهبية العالمية.
هذا ويتواصل الحديث عبر مختلف الصحف العالمية، عن صفقة انتقال رياض محرز لباريس سان جرمان رغم رفض مانشيستر السيتي بيع النجم الجزائري خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت عدة تقارير إنجليزية أن السيتي ورغم موقفه تجاه الدولي الجزائري وبعض نجوم الفريق، إلا أنه قد يضطر إلى التخلي عن العديد من لاعبيه بسبب عقوبة “الفيفا” والمنع من المشاركة في رابطة أبطال أوروبا لموسمين، حيث سيكون السيتي مطالبا بالتعديل بين ما أنفق ومداخيله احتراما لقواعد اللعب النظيف.

وعاد محرز للظهور مجددا، من خلال فيديو توعوي قدم فيه نصائحه بضرورة التزام المنزل والإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

وبعد أن خاطب قائد منتخب “محاربي الصحراء” المواطنين الجزائريين وعشاق “الخضر”، انتقل محرز هذه المرة إلى أنصار فريقه “السيتيزن” ومن يقيم فوق التراب البريطاني، حيث دعا باللغة الإنجليزية إلى المكوث في المنزل، واتباع تعليمات منظمة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، للحفاظ على أرواح البشر، في وقت كان الدولي الجزائري قد تعرض، لحملة انتقادات واسعة في الأيام الماضية على وسائل الإعلام، بعد انتشار خبر عدم احترامه لأوامر الحجر المنزلي، حينما فضل مغادرة بيته، رغم تفشي فيروس كورونا.

وقد شارك رياض محرز في 34 مباراة حتى الآن مع نادي مانشستر سيتي خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف وصنع 8 أهداف آخرين. وتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” منذ التاسع من مارس الحالي، حتى إشعار آخر، بسبب تفشي فيروس “كوفير 19”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جثة

    مستحيل نفوز بكاس العالم

  • منصوري

    إن شاء الله كأس العالم ستكون من نصيب الجزائر عام 2022، يرونه بعيدا ونراه قريبا بإذن الله، وما هذا على الله بعزيز ....