-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصف الحادثة بمرحلة جديدة من انحراف السلطة

محسن بلعباس: نواب الموالاة يحضرون لانقلاب داخل البرلمان

الشروق أونلاين
  • 1709
  • 4
محسن بلعباس: نواب الموالاة يحضرون لانقلاب داخل البرلمان
ح.م
رئيس التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، محسن بلعباس

وصف رئيس التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية محسن بلعباس، الأربعاء، حادثة غلق مقر المجلس الشعبي الوطني من طرف نواب الموالاة بـ”الانقلاب” الذي تشنه بعض الأحزاب ضد رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة.

وكتب محسن بلعباس منشورا على حسابه الخاص على “الفيسبوك”، جاء فيه “يستعد النواب لشن انقلاب في المجلس تحت غطاء الإعلان عن شغور منصب الرئيس”.

https://www.facebook.com/mohcine.belabbas/posts/1807563269293555?__xts__%5B0%5D=68.ARCOkBlZ9EE39mL1COsKSNsObuQ6JTv_l_oAAjvITAutjf73lLz2NX_3cQLGdolqGvlIE2kpVKDynoD10hn3S0cFbA-csW5MVDKAQtGtR1QsqvLutnWFOrE9hhbqdyX0nk3uX2CzE4JL8GtVRxTG10v98UV4fsbbHIhBhBGg4CwPnkxpU6zhDJDVQ4uibJymgQ5-G0XtRcuTg9ADmAeJvBg&__tn__=-R

وقال رئيس حزب الأرسيدي في ذات المنشور: “إذا تم التسامح أو حتى التحقق من صحة الانقلاب، فإن هذه الإطاحة غير القانونية برئيس المجلس الشعبي الوطنية من قبل أفراد غير قانونيين وبدون أي سلطة، سوف تمثل مرحلة جديدة من الانحراف السلطوي لأصحاب القرار المسيطرين داخل النظام”.

وأضاف بقوله: “لا يمكن لأي مواطن قبول مثل هذا الانحراف، ولا يمكن بأي سبب تبرير مثل هذا الفعل لأنه يعتبر انقلابا”.

ويستعد مكتب المجلس الشعبي الوطني مساء الأربعاء للإعلان رسميا عن “شغور” منصب رئيس الغرفة السفلى لانتخاب مرشح جديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Mehdi

    Monsieur le Président ! Monsieur Abdelaziz Bouteflika ! S'il vous plait ! Je demande à son Excellence Monsieur le Président de la République d'intervenir et chasser ces voyous qui empoisonnent le pays. Nous vivons une instabilité stressante au quotidien. Monsieur le Président de la République, nous avons besoin de vous. Aidez-nous ! Renvoyez ces inconscients, ces mercenaires chez eux. Il est temps qu'ils partent.

  • GUGU

    للمعلق 1 : يقول أحد الحكماء : الحماقة أعجزت الحكماء .. و الجهل قهر العقلاء !

  • بلخيرات العيد

    من تعود على التزوير لن يتردد عن تجديده كلما تم تهديد مصالحه المتمثلة في الفساد والإفساد ونهب المال العام وإذا تم التسامح أو حتى التحقق من صحة الانقلاب، فإن هذه الإطاحة غير القانونية برئيس المجلس الشعبي الوطنية من قبل أفراد غير قانونيين وصلوا البرلمان بالشكارة والقبلية والعروشية والتزوير طولا وعرضا سيهدد كيان الدولة ويجعل العالم يلتفت إلينا لينظر لبلد يتم فيه انتهاك الدستور وقوانين الجمهورية من طرف من يجب أن يحموا الشرعية وينسى السعودية وتقطيعها لخاشقجي داخل قنصليتها بأسطنبول.

  • ملاحظ

    لو كانت سلطة بيدي لحليت هذا المجلس بني وي وي التي لا تفيد احد ولا تنفع سواكم ولا فرق بينكم وبين الموالاة كلهم بمصالحهم الخاصة ويتقاضون الاجور خيالية لاجل رفع وهبط كرعين لليدين و80 % من هؤلاء النوام اما دون المستوى المتوسطي او لم يذخلوا مدارس في حياتهم ومنهم بيادقة فرنسا كهذا الحزب العلماني RCD