-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محضر قضائي يزوّر وثائق نزاع بين زوجين حول السكن والنفقة

الشروق
  • 1642
  • 0
محضر قضائي يزوّر وثائق نزاع بين زوجين حول السكن والنفقة
ارشيف

أوقفت مصالح الأمن بولاية مستغانم الأسبوع الفارط، محضرا قضائيا بناء على شكوى أودعها ضده كهل في العقد الرابع من العمر، على خلفية اتهامه بالتواطؤ رفقة زوجته من أجل تزوير محضر معاينة يخص حصولها على نفقة السكن والإطعام بعد فك الرابطة الزوجية بينهما.
واستنادا لمعلومات تحوزوها “الشروق” تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي علي بمستغانم، ثم تحويله من أجل سماع أقواله من طرف قاضي التحقيق هذا الأخير أمر بإيداعه الحبس المؤقت قبل الإفراج عنه منذ يومين، ووضعه تحت الرقابة القضائية في انتظار محاكمته، عن جناية التزوير واستعمال المزور في محررات رسمية.
وبخصوص الوقائع التي وردت بمحضر الشكوى على لسان الضحية، مفادها أن المتهم السالف الذكر قام بتزوير محضر معاينة لقرار قضائي حول منحه نفقة السكن والإطعام لزوجته، وقيام المتهم بحذف عبارات وإعادة كتابة أخرى تفيد بأن الضحية لم يدفع مبلغ الإيجار والتي على أساسها تمت متابعته أمام العدالة.
بالمقابل، تأسس الضحية طرفا مدنيا بعد اكتشاف أمر التزوير، الذي طال وثائق من شأنها إثبات براءته في قضية أخرى، رفعتها ضده زوجته سابقا أمام نفس المحكمة عن تهمة عدم تسديد النفقة تسببت في الضرر له.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!