-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات "شان" 2020

محليو المغرب يصلون إلى الجزائر بِنقص هجومي لافت

علي بهلولي
  • 1071
  • 1
محليو المغرب يصلون إلى الجزائر بِنقص هجومي لافت
أرشيف

حلّ المنتخب المحلي المغربي بعد ظهر الخميس بِالجزائر، تأهّبا لِمواجهة نظيره على مستوى “محاربي الصحراء”، السبت المقبل على الساعة السابعة والربع مساءً.

ويحتضن ملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة أطوار هذه المباراة، لِحساب ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (شان الكاميرون 2020). تحت إدارة حكم الساحة جوشوا بوندو من بوتسوانا.

وقدِم المنتخب المحلي المغربي إلى الجزائر منقوصا من خدمات لاعبَين ممتازَين، بِداعي الإصابة، وهما المهاجمان: أيوب الكعبي من الوداد البيضاوي، ومحمود بن حليب من الرجاء البيضاوي.

ويحمل الكعبي (في الصورة من اليمين) لقب هدّاف بطولة إفريقيا للاعبين المحليين عام 2018، بِرصيد 9 توقيعات. وحاز زميله بنحليب (في الصورة من اليسار) نفس اللقب، لكن في منافسة كأس “الكاف” عام 2018، بِمجموع 12 هدفا.

وكان الناخب الوطني المغربي حسين عموتة قد أعلن في تاريخ سابق عن توجيه الدعوة لـ 24 لاعبا، لكن لم يُعيّن فيما بعد خليفتَي أيوب الكعبي ومحمود بن حليب المُصابَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كنزي لحسن - العين الصفراء

    محليو المغرب أكثر تماسكا من فريقنا الذي هزمته غانا بعقر داره ... والعود اللي تحقرو يعميك فحذاري من الاستخفاف بهذا المنافس الشرس وعدم أخذ الأمور بجدية خاصة أن ما تسمونه بالفريق الثاني هو عاصمي 70% وليس وطني حسب إدعائكم الباطل فأين لاعبي الغرب والجنوب من الساورة مثلا وهم زبدة البطولة الوطنية ومن أسالوا العرق البارد للأهلي وفيطا كلوب وسيمبا ؟؟؟