-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"محاربو الصحراء" طاروا بِإتّجاه العاصمة لومي

محمد فارس ثاني لاعب يغيب عن مواجهة الطوغو

علي بهلولي
  • 880
  • 1
محمد فارس ثاني لاعب يغيب عن مواجهة الطوغو
ح.م
محمد فارس

بات المدافع محمد فارس ثاني لاعب يغيب عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، الذي سيُواجه المضيف الغامبي مساء الأحد المقبل.

ولن يذهب محمد فارس إلى الطوغو بِسبب الإصابة، مثلما هو الشأن لِزميله متوسط الميدان ياسين براهيمي.

ولم تُوضّح الفاف نوعية إصابة مدافع فريق سبال الإيطالي، وزميله من نادي بورتو البرتغالي. واكتفت بِالقول إنها سمحت للاعبَين محمد فارس وياسين براهيمي بِمغادرة تربّص “الخضر”، والإلتحاق بِفريقيهما الإيطالي البرتغالي، على التوالي.

وشارك محمد فارس أساسيا مع المنتخب الوطني، في مقابلاته الثلاث الأخيرة أمام غامبيا والبنين (ذهابا وإيابا)، بِرسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد استنجد في الأيّام القليلة الماضية، بِالمدافع توفيق بدران. وهو قرار يُفهم منه أن المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر”، أراد تعويض غياب محمد فارس بِلاعب وفاق سطيف. عِلما أن بلماضي وجّه الدعوة لِعشرة مدافعين، بِإحتساب محمد فارس وعبد القادر بدران.

هذا وشدّ المنتخب الوطني بعد ظهيرة الجمعة، الرّحال نحو العاصمة الطوغولية لومي، على متن طائرة خاصة تابعة لـ “الخطوط الجوية الجزائرية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ألمسعود الجلفة

    عدم الانضباط اللعب الفوضوي التكبر علي الخلق والغرور الزائد عن اللزوم هي من بين الصفات التي تطبع اللاعب المغترب. فقد غادر تايدر مرة أرضية الميدان لان المدرب لم يشركه أساسيا . و براهيمي ركل شيئا لان المدرب أخرجه بديلا. عندما لا يشارك يغضب الاعب المغترب ويغادر لانه تم تدليلهم كثيرا فحسبوا أنفسهم أشهر من رونالدو او. ميسي . وهم حاصلين في التاهل مع مجموعة ضعيفة جدا. فهم في الميادين و البساط الاخضر كالنعام هزائم تلو الهزائم وخارج البساط اغوال و وحوش لا يمكن غلبها الدلال الزائد يجهل مولاه