-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من شأنها علاج 80 ألف مصاب بكورونا

مخابر “بيكر” تهدي الصيدلة المركزية 250 ألف قرص “Azithromycine”

الشروق أونلاين
  • 3058
  • 1
مخابر “بيكر” تهدي الصيدلة المركزية 250 ألف قرص “Azithromycine”
ح.م

قامت مخابر بيكر، وهي شركة صيدلانية جزائرية متخصصة في تطوير وصناعة وتسويق الأدوية المتخصصة التي تغطي العديد من المجالات العلاجية، بمضاعفة جهودها المبذولة في إطار مجابهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في الجزائر.

وإثر موافقة وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات على القرار الصادر عن اللجنة المكلفة بمتابعة هذه الأزمة، والقاضي بضم دواء Azithromycine إلى البروتوكول المعتمد في علاج الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا، قامت مخابر بيكر باتخاذ الإجراءات اللازمة للزيادة من إنتاج هذا المضاد الحيوي بكميات معتبرة.

كما قامت مخابر بيكر، بإهداء 250 ألف قرص Azithromycine للصيدلية المركزية للمستشفيات، بعد أن قامت هذه الأخيرة بالتماسها من مخابر بيكر، ما من شأنه علاج أكثر من 80 ألف مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وفي إطار الجهود المبذولة من طرف مخابر بيكر للحد من تفشي وباء فيروس كورونا في الجزائر، وحرصا منها على أمن وسلامة جميع موظفيها، قامت باتخاذ جملة من التدابير الوقائية، مع ضمان السير الحسن لوحدتها الإنتاجية ووفرة كل منتوجاتها في السوق، خاصة وأن طبيعة هذه الأخيرة تجعلها غير قابلة للاستغناء، بل حيوية، وهي وضع مخطط للعمل عن بعد لكل المتعاملين الممكن الاستغناء حضورهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Quelqu'un

    البروتوكول وحده لا يكفي للحد من الوباء. فيجب التفكير في صناعة أجهزة الاختبار. هذا الأخير يستعمل منطقة بمنطقة و البدء بتلك الموبوءة و المعزولة. ثم تكون هناك اختبارات على المناطق الأخرى باكثر أريحية مع تناسق الإنتاج أو الاستراد. فهناك وساءل اختبار تعطي نتيجة ما بين 5 إلى 10 دقائق. يجب أن يكون هنا استشراف فيما هو قادم خاصة مع نقص احترام الحجر و الاستهتار به.